حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 04:10 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

العثور على جثة سيدة في حالة تسمم بالأقصر

جثة
جثة

لقيت سيدة في العقد الرابع من العمر مصرعها، بدائرة مركز شرطة الأقصر «البياضية» عندما عثر عليها من قِبل أهلها جثة هامدة على الأرض وتبين أنها توفيت إثر تناول طعام به مادة سامة.

العثور على جثة سيدة في حالة تسمم بالأقصر

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة بمصرع «هـ.ا.ح» 47 عاما، مطلقة، عثر عليها متوفاة في حالة تسمم بمسكنها، بقرية الحبيل بدائرة البياضية.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر الدولي، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن والتأكد من وجود شبهة من عدمه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

لإتهامه بقتل ربة منزل وإشعال النيران بجسدها.. المؤبد لسائق في الخانكة

وفي سياق منفصل ، قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفى أنور مؤمن وأمانة سر مينا عوض ميخائيل بالسجن المؤبد لسائق لاتهامه بقتل ربة منزل وإشعال النار بجثتها، وذلك إثر نشوف خلاف بينهما، في الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم من ١١١٠٣/لسنة ٢٠٢٤ مركز الخانكة، والمقيدة برقم ٩٢٩ لسنة ٢٠٢٤ حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "ع.ع.ج" سائق، مقيم في المرج محافظة القاهرة، قتل المجنى عليها "ن.ح.م" عمداً مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلف بينهما عقد العزم و بيت النية على قتلها و أعد لذلك سلاحاً أبيضاً سكين " و نفاذاً لم عقد عليه عزائمه.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم تحين الفرصة و ما أن ظفر بها سدد لها عدة ضربات بالسلاح الأبيض إحرازه بنية إزهاق روحها فأحدث إصابتها التي إبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية و التي أودت بحياتها وإمعاناً منه في التنكيل بجسد المجنى عليها ألقى على جثمانها مادة معجلة على الاشتعال " جازولين " و أشعل بها النيران على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن وضع النار عمداً في مبنى مسكون كائن بمدينة و المبين وصفاً بالأوراق والمؤجر للمجنى عليها بأن ألقى عليهامادة معجلة على الاشتعال " جازولين - فبدت آثار الحريق التي آبان عليها تفصيلاً تقرير قسم الأدلة الجنائية على النحو المبين بالتحقيقات.

وذكر أمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً ( سكين ) دون مسوغ قانوني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found