حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:34 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء

العثور علي جثة شاب نهشتها الكلاب الضالة في أحد الشوارع بأكتوبر

جثة
جثة

شهدت منطقة أكتوبر واقعة مأسوية بعد عثور الأهالي على جثة شاب نهشتها الكلاب الضالة، في أحد الشوارع بدائرة قسم ثان أكتوبر.

العثور علي جثة شاب نهشتها الكلاب الضالة في أحد الشوارع بدائرة قسم ثان أكتوبر

وكانت البداية ببلاغ للأجهزة الأمنية من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب، ملقاة في أحد الشوارع، ونهشتها الكلاب الضالة وشوهت ملامحها.

وانتقل فريق من رجال المباحث، تحت إشراف اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى مكان البلاغ.

وكشفت تحريات العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد أحمد أبوبكر، مفتش المباحث أن الجثة لنجل حارس عقار، وتوفي بجرعة مخدرات زائدة، وتم التوصل إلى أهليته، ولم يتهموا أحدا وأكدوا أن المتوفى كان مدمنا للمواد المخدرة تم تحرير محضر ووضع الجثة بالمشرحة.

القبض على مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها بالشيخ زايد

من ناحية أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه سيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found