حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:46 مـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة

مراهق ينهي حياته شنقًا بسبب فيلم سينمائي في الصف

انتحار
انتحار

تخلص مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا من حياته شنقًا داخل منزله بمنطقة الصف، بعد مشاجرة مع شقيقه حول مشاهدة فيلم سينمائي.

مراهق ينهي حياته شنقًا بسبب فيلم سينمائي في الصف

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقي قسم شرطة الصف بلاغًا من والد المراهق، الذي عثر على جثة نجله مشنوقًا داخل شقته.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، حيث عثروا على جثة محمود أ. (17 عامًا) معلقًا في السقف بحبل، وتم إنزال الجثة.

وبعد إجراء التحريات، تبين أن المراهق أقدم على الانتحار نتيجة خلاف مع شقيقه بشأن مشاهدة فيلم. وكشفت التحقيقات أن الشجار حدث أثناء وجود والده، الذي قام بنهرهما، ثم انصرف ليجد والده بعد ذلك جثته مشنوقة.

تم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بسبب مروره بحالة نفسية سيئة .. شاب ينهي حياته شنقًا في العجوزة

في واقعة أخرى، أقدم شاب على الانتحار شنقًا داخل شقته في منطقة العجوزة، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال، العميد محمد ربيع، بخصوص حادث انتحار.

وعند انتقال رئيس مباحث العجوزة، المقدم أحمد فاروق، إلى مكان الواقعة، تبين أن المتوفى هو "محمد، ع." (40 عامًا)، يعمل فني تبريد وتكييف.

ووفقًا للتفاصيل، قام الشاب بشنق نفسه بحبل معلق في "جنش" السقف في صالة مسكنه، حيث ترك رسالة على الحائط تفيد بأنه ينوي التخلص من حياته بسبب شعوره بالاكتئاب.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثتين.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي بشكل عاجل.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found