حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 03:55 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

مراهق ينهي حياته شنقًا بسبب فيلم سينمائي في الصف

انتحار
انتحار

تخلص مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا من حياته شنقًا داخل منزله بمنطقة الصف، بعد مشاجرة مع شقيقه حول مشاهدة فيلم سينمائي.

مراهق ينهي حياته شنقًا بسبب فيلم سينمائي في الصف

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقي قسم شرطة الصف بلاغًا من والد المراهق، الذي عثر على جثة نجله مشنوقًا داخل شقته.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، حيث عثروا على جثة محمود أ. (17 عامًا) معلقًا في السقف بحبل، وتم إنزال الجثة.

وبعد إجراء التحريات، تبين أن المراهق أقدم على الانتحار نتيجة خلاف مع شقيقه بشأن مشاهدة فيلم. وكشفت التحقيقات أن الشجار حدث أثناء وجود والده، الذي قام بنهرهما، ثم انصرف ليجد والده بعد ذلك جثته مشنوقة.

تم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بسبب مروره بحالة نفسية سيئة .. شاب ينهي حياته شنقًا في العجوزة

في واقعة أخرى، أقدم شاب على الانتحار شنقًا داخل شقته في منطقة العجوزة، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال، العميد محمد ربيع، بخصوص حادث انتحار.

وعند انتقال رئيس مباحث العجوزة، المقدم أحمد فاروق، إلى مكان الواقعة، تبين أن المتوفى هو "محمد، ع." (40 عامًا)، يعمل فني تبريد وتكييف.

ووفقًا للتفاصيل، قام الشاب بشنق نفسه بحبل معلق في "جنش" السقف في صالة مسكنه، حيث ترك رسالة على الحائط تفيد بأنه ينوي التخلص من حياته بسبب شعوره بالاكتئاب.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثتين.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي بشكل عاجل.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found