حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:15 صـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة

دافعت عن شرفها.. مفاجأة في قضية اتهام شاب بقتل شقيقته بدار السلام

جثة
جثة

كشفت تحقيقات رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة فتاة داخل جوال بمنطقة دار السلام.

دافعت عن شرفها.. مفاجأة في قضية اتهام شاب بقتل شقيقته بدار السلام

التحقيقات أظهرت أن شقيق الضحية (28 عامًا)، كان مطلوبًا على ذمة قضايا، وعند خروجه من السجن، توجه إلى شقيقته واعتدى عليها محاولًا اغتصابها أمام أطفالها، حيث قاومت الاعتداء، ما أدى لقيامه بقتلها وإلقاء جثتها على السطح، حيث ظلت هناك لمدة ثلاثة أيام في حالة تعفن.

وأفادت التحقيقات بأن أطفال الضحية هم الذين اكتشفوا الجريمة، حيث ذهبوا لإبلاغ جدتهم بأن خالهم هو من ارتكب هذا الفعل.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة فتاة داخل جوال، ملقى في إحدى الشقق المهجورة في منطقة دار السلام، التابعة لمحافظة القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة في أحد الشقق المهجورة في منطقة دار السلام، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن أن الجثة لفتاة مقتولة منذ 4 أيام، وأن وراء ارتكاب الجريمة شقيقها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، عثر على جثة ربة منزل، 61 عامًا، في حالة تعفن بغرفة نومها مرتدية ملابسها كاملة، ولا توجد أي أثار عنف أو تكسير بشقتها، داخل محل سكنها الذي تقيم فيه بمفردها في منطقة السلام بالقاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من قسم شرطة السلام ثان، بالعثور على جثة متعفنة لسيدة، وبسؤال ابنيها “ترزي يبلغ عمره 41 ومقيم بمنطقة الشرابية، وربة منزل يبغ عمرها 36 عامًا مقيمة بمنطقة الشروق، أجابا باكتشافهم الواقعة عندما زاروها في منزلها الكائن بمنطقة السلام، ووجدوا جثتها متعفنة داخل غرفة نومها، كما أضافا بأنها كانت تعاني من أمراض الشيخوخة وآثار جلطة بالمخ، ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيًا.

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف لمحل الواقعة ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found