حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:01 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

من الفيلا إلى المصحة.. صدمة مقاول خليجي بعد مؤامرة زوجته في الشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"أنا فين.. إيه المكان ده ومين جابني هنا.. إلحقوني".. صرخات دوت داخل مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة الوراق، أطلقها مقاول خليجي بعدما استيقظ فجأة وشاهد نفسه في غرفة أشبه بـ"عنبر مستشفى" وبرفقته 20 شخصًا آخرين غرباء عنه، حتى علم أنه داخل مصحة لعلاج الإدمان، وتذكر آخر مشهد له داخل فيلته في كومبوند راقي بمدينة الشيخ زايد عندما اقتحمت زوجته "مطربة مغمورة" الفيلا مع 3 رجال خدروه بحقنة.

من الفيلا إلى المصحة.. صدمة مقاول خليجي بعد مؤامرة زوجته في الشيخ زايد

لغز الواقعة المثيرة كشفت عنه 10 ساعات من التحقيقات، باشرتها نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، حيث بدأت خيوط الواقعة ببلاغ من مقاول خليجي ضد زوجته "مطربة مغمورة" باستعانتها بثلاثة رجال لاختطافه بعد تخديره وإيداعه مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة الوراق.

قال المقاول الخليجي، إنه تزوج من مطربة مغمورة تدعى "م. ر" منذ 5 سنوات عرفيًا وأقاما سويًا في فيلته بالشيخ زايد، وأنجبا طفلين عمرهما 4 سنوات، وعام ونصف، ومنذ عدة أشهر حدثت خلافات بين الزوجين تركت على إثرها الزوجة فيلا الزوج، وأقامت في شقة بمنطقة أخرى تاركة له طفليها اللذان كانت ترعاهما خادمة نيجيرية.

وأضاف المجني عليه خلال أقواله التي أدلى بها في تحقيقات النيابة، تحت إشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنه أثناء جلوسه في فيلته فوجئ بحضور زوجته وعندما استفسر منها عن سبب حضورها فأجابته قائلة: "إيه ده بيتي" فلم يتناقش معها لعدم خلق مشاكل أو خلافات أخرى بسبب طفليهما إلا أنه بعد قليل فوجئ بدخول 3 رجال غرباء للفيلا قاموا بحقنه بـ3 حقن فقد بعدها الوعي، وعندما استعاد وعيه وجد نفسه في مصحة لعلاج الإدمان واستغاث بالمتواجدين حتى يستطيع فهم ما يحدث حوله ومن أحضره إلى ذلك المكان دون رد.

وقال المقاول الخليجي، إنه بعد فترة حضرت شقيقته وخاله وأخرجاه من المصحة وعلم منهما أن الخادمة النيجيرية هي من أخبرتهما بمكان تواجده، وكشفت التحقيقات أن الزوجة بعدما اصطحبت زوجها للمصحة خشيت من إبلاغ الخادمة للشرطة فاصطحبتها معها إلى شقتها رفقة الطفلين وأخذت منها هاتفها حتى طلب منها طفلها الأكبر الحصول على هاتف الخادمة لاعتياده اللعب عليه ولاحظت الخادمة النيجيرية هاتفها بحوزة الطفل فأخذته منه واتصلت بشقيقة المقاول الخليجي وأخبرتها بما حدث لشقيقها وأن زوجته وراء الأمر.

وشرحت التحقيقات، أن شقيقة الخليجي وخاله ذهبا إلى زوجة شقيقها وطلبا منه إرشادهما عن مكانه فساومتهما على مبلغ 5 آلاف جنيه وبعد حصولها على المبلغ أبلغتهما بإيداعه مصحة لعلاج الإدمان في الوراق فذهبا إليه وأخرجاه منها، وقال المجني عليه إنه عقب عودته لفيلته اكتشف اختفاء مبالغ مالية 1000 دولار و10 آلاف جنيه مصري وجواز السفر الخاص به علاوة على أخذ زوجته للطفلين.

وأصدرت النيابة قرارًا بضبط وإحضار المتهمين، فتم القبض على الزوجة و3 متهمين ومدير مصحة علاج الإدمان، وباشرت التحقيق معهم حول الاتهامات المسندة إليهم من المقاول الخليجي المجني عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found