حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:00 صـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد

وفاة طفلة إثر تناولها وجبة طعام منزلي فاسد بالعسيرات

اسعاف
اسعاف

توفيت طفلة في الخامسة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها بمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة متأثرة بإصابتها بحالة تسمم إثر تناولها وجبة طعام منزلي متروك خارج الثلاجة منذ يومين حال تواجدها بالمنزل وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

وفاة طفلة إثر تناولها وجبة طعام منزلي فاسد بالعسيرات

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة العسيرات من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "آية . ع . ا . ع" 15 سنة طالبة تقيم بدائرة المركز مصابة بحالة تسمم إدعاء تناول طعام فاسد وتوفيت أثناء تقديم الاسعافات اللازمة .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من :- والدها "عبد الله . ا . ع . ش" 53 سنة ووالدتها "نفيسة . ع . م . ق" 34 سنة ربة منزل يقيمان بذات الناحية أفادا بأنه أثناء تواجد نجلتهما المذكورة بالمنزل تناولت طعام معد بالمنزل متروك خارج الثلاجة منذ يومين أعقبه شعورها بآلام بالبطن وقاما بنقلها للمستشفى إلا أنها توفيت عقب وصولها ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية .

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول طعام فاسد ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found