حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:46 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء

طالب ثانوي ينهي حياته بحبة حفظ الغلال في سوهاج

الطالب
الطالب

شهد مركز دار السلام بمحافظة سوهاج حادثة مأساوية مع بداية العام الجديد، حيث أنهى طالب بالصف الثالث الثانوي حياته بتناول حبة حفظ الغلال، نتيجة سوء حالته النفسية.

طالب ثانوي ينهي حياته بحبة حفظ الغلال في سوهاج

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز دار السلام يفيد بوصول عبد المجيد. أ. أ. أ، البالغ من العمر 18 عامًا، إلى المستشفى المركزي في حالة تسمم بسبب تناوله قرصًا لحفظ الغلال.

ورغم محاولة الفريق الطبي تقديم الإسعافات اللازمة، إلا أن الطالب توفي متأثرًا بحالته.

أفاد والد الطالب، أحمد، البالغ من العمر 51 عامًا، ويعمل مزارعًا، أن ابنه تناول الحبة أثناء وجوده في المنزل نتيجة معاناته من حالة نفسية سيئة.

وأكد الوالد أنه لا يتهم أحدًا بالتسبب في الواقعة، مشيرًا إلى عدم وجود شبهة جنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found