حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 08:04 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

طالب ثانوي ينهي حياته بحبة حفظ الغلال في سوهاج

الطالب
الطالب

شهد مركز دار السلام بمحافظة سوهاج حادثة مأساوية مع بداية العام الجديد، حيث أنهى طالب بالصف الثالث الثانوي حياته بتناول حبة حفظ الغلال، نتيجة سوء حالته النفسية.

طالب ثانوي ينهي حياته بحبة حفظ الغلال في سوهاج

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز دار السلام يفيد بوصول عبد المجيد. أ. أ. أ، البالغ من العمر 18 عامًا، إلى المستشفى المركزي في حالة تسمم بسبب تناوله قرصًا لحفظ الغلال.

ورغم محاولة الفريق الطبي تقديم الإسعافات اللازمة، إلا أن الطالب توفي متأثرًا بحالته.

أفاد والد الطالب، أحمد، البالغ من العمر 51 عامًا، ويعمل مزارعًا، أن ابنه تناول الحبة أثناء وجوده في المنزل نتيجة معاناته من حالة نفسية سيئة.

وأكد الوالد أنه لا يتهم أحدًا بالتسبب في الواقعة، مشيرًا إلى عدم وجود شبهة جنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found