حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 10:26 صـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة

عندها أنيميا.. سقوط طالبة من الطابق الثاني بمدرسة ثانوي صناعي بالبدرشين

سقوط فتاة
سقوط فتاة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن ملابسات سقوط طالبة من اعلى مدرسة ثانوي صناعي في مدينة البدرشين جنوب الجيزة حيث تبين ان الفتاة اصيبت بدوار نتيجة مرضها بالأنيميا ما اسفر عن سقوطها واصابتها بعدة اصابات طفيفة.

عندها أنيميا.. سقوط طالبة من الطابق الثاني بمدرسة ثانوي صناعي بالبدرشين

تلقت مديرية أمن الجيزة اشارة من مستشفى البدرشين بوصول طالبة ثانوي مصابة بجروح وسحجات سطحية اثر سقوطها من مدرسة الثانوي الصناعي، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة وبيان ملابساتها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

أشارت التحريات التي اجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعقيد هاني عكاشة مفتش فرقة جنوب الجيزة الى انه عقب انتهاء الطالبة من اداء الامتحان وقفت برفقة 2 من زميلاتها في شرفة الطابق الثاني من المدرسة وداهمها دوار مفاجئ وعندما حاولت الاستناد على السور اختل توازنها لتسقط من الشرفة في فناء المدرسة.

نقل مسؤولي المدرسة الطالبة الى المستشفى وحالتها العامة مستقرة حيث تبين اصابتها بسحجات وكدمات دون اصابات خطرة، وتولى رجال المباحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة مناقشة والد الطالبة الذي أكد اصابتها بأنيميا في الدم ونقص حديد ما يصيبها دائما بحالات دوار واغماء كما اكدت زميلاتها اصابتها بالدوار ونفت ما تردد بالقاءها نفسها من الشرفة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found