حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:25 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد

دويدار يقيل مدير مستشفى العسيرات المركزي

قرر الدكتور عمرو، دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إقالة مدير مستشفى العسيرات المركزي، بسبب مخالفات عديدة وجدت بقسم الاستقبال والطوارئ، منها وجود طالب بكلية الطب الفرقة الرابعة، بالاستقبال يقوم بالكشف علي المرضي بدلًا من طبيب الاستقبال النوبتجي، وغياب كامل لأطباء النوبتجية

وكيل وزارة الصحة بسوهاج يُقيل مدير مستشفى العسيرات المركزي

ووجه وكيل وزارة الصحة بسوهاج، مرافقيه بتحرير محضر إثبات حالة وتحويل الأمر للشئون القانونية بالمديرية، وتلاحظ أيضا عدم وجود خيوط او أدوية بالاستقبال، علي الرغم من إمداد المديرية للمستشفى بالأدوية والمستلزمات الخاصة بالحالات الطارئة.

وعلى إثره قرر وكيل الوزارة تكليف مدير عام الطب العلاجي، وفريقه بتسيير أعمال المستشفى لمدة أسبوع، ونزول جميع طاقم إشراف التمريض بالاستقبال إلى طاقم تمريض

ووجه مدير إدارة التمريض بالنزول ضمن الفريق العلاجي لتقييم الوضع بالمستشفى، وحث دويدار الجميع على بذل مجهود أكبر لتلبية احتياجات أهالي العسيرات، مؤكدًا على استمرار الزيارات الميدانية المفاجئة على جميع منشآت القطاع الصحي بالمحافظة.

رافق وكيل وزارة الصحة بسوهاج، كل من الدكتور أحمد زيد، معاون وكيل الوزارة للشئون الفنية، وأحمد عز مدير مكتب وكيل الوزارة، ومحمد جلال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found