حوادث اليوم
بوابة حوادث اليوم

ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا

سوهاج - علاء حمدي قاعود -

أجرى هاني دياب، نائب رئيس مركز ومدينة أخميم، يرافقه محسن أبو عوف، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي نيدة، جولة تفقدية بقرية نيدة لمتابعة انتظام العمل بالوحدة الصحية ومركز الشباب، في إطار توجيهات اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لمختلف القطاعات الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أجرى هاني دياب، نائب رئيس مركز ومدينة أخميم، يرافقه محسن أبو عوف، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي نيدة، جولة تفقدية بقرية نيدة لمتابعة انتظام العمل بالوحدة الصحية ومركز الشباب، في إطار توجيهات اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لمختلف القطاعات الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

الجولة شملت الوحدات الصحية

وشملت الجولة تفقد الوحدة الصحية بالقرية، حيث تم المرور على مختلف الأقسام للاطمئنان على انتظام حضور الأطقم الطبية والإدارية، والتأكد من توافر الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، ومدى جاهزية الوحدة لاستقبال المرضى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما تم التأكيد على أهمية حسن معاملة المواطنين والعمل على تذليل أية معوقات قد تؤثر على سير العمل أو جودة الخدمات الصحية المقدمة للأهالي.

متابعة الأنشطة الشبابية والرياضية

وفي السياق ذاته، تفقد نائب رئيس المركز ورئيس مجلس قروي نيدة مركز شباب القرية، حيث تابعا الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المنفذة، واطلعا على مستوى جاهزية المنشآت والملاعب، والتأكد من توافر الإمكانيات اللازمة لممارسة الأنشطة المختلفة.

وأكدت الجولة أهمية دعم الأنشطة الشبابية باعتبارها أحد المحاور الأساسية لاستثمار طاقات الشباب وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم في بيئة آمنة ومحفزة.

توجيهات باستمرار المتابعة الميدانية

وأكد هاني دياب أن هذه الجولات تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاج بالتواجد المستمر بين المواطنين ومتابعة مستوى الخدمات على أرض الواقع، والعمل على سرعة الاستجابة للمشكلات وتحسين جودة الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات ومجلس قروي نيدة تواصل جهودها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأهالي من خلال المتابعة المستمرة والتنسيق مع الجهات المعنية، بما يحقق رضا المواطنين ويلبي احتياجاتهم اليومية.