محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم

سوهاج - علاء حمدي قاعود -
التقى اللواء طارق راشد محافظ سوهاج عددًا من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم، عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد الحق موجهًا بسرعة دراسة الشكاوى والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
محافظ سوهاج يؤدى صلاة الجمعة
كان محافظ سوهاج، قد أدى اليوم صلاة الجمعة بمسجد الحق بحي غرب مدينة سوهاج، بحضور اللواء أحمد مصطفى السايس، السكرتير العام للمحافظة.
عنوان خطبة الجمعة
وألقى خطبة الجمعة الدكتور عبد المجيد الكرماني، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، والتي جاءت تحت عنوان “سلامة الصدر”، مؤكدًا أهمية التحلي بصفاء القلب، وترسيخ قيم التسامح والتراحم، ونبذ الفرقة والخلاف، بما يسهم في تعزيز التماسك المجتمعي.

