حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:29 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طلبت من صديق زوجها علاقة غير شرعية فانهي حياتها واشعل النار في الشقة بالمرج

قسم شرطة المرج
قسم شرطة المرج

امرت النيابة العامة بمنطقة المرج بمحافظة القليوبية ندب خبير الطب الشرعي لتشريح جثة سيدة أفريقية عثر عليها مقتولة في المرج للوقوف علي اسباب وفاتها داخل شقتها في حادث يشوبة الغموض وصرحت النيابة العامة بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

كانت مدرية امن القاهرة قد تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية مقيمة بمنطقة المرج بصحبة زوجها.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود آثار حريق بالشقة، وكشفت التحريات أن وراءه صديق الزوج، الذي اعتاد زيارة السيدة وزوجها في محل إقامتهما، ولكنه هذه المرة ذهب إلى الشقة لزيارة صديقه فتفاجأ بعدم وجوده، وعندها طلبت منه المجني عليها الدخول معها في علاقة غير شرعية، دفعها لتسقط على الأرض، وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأشعل النيران في محتويات الشقة لمحاولة طمس معالم جريمته لتضليل جهات البحث وإيهامهم بأن الزوجة ماتت مختنقة من آثار الحريق الذي نشب داخل الشقة.

وكشفت الأدخنة التي انبعثت من شقة المجني عليها انتباة الأهالي إلى وجود حريق، وأسرعوا إلى الشقة محاولين إخماد النيران؛ ليعثروا على جثمان الزوجة موجودا على الأرض وابلاع اجهزة الامن بالحادث.

وبعمل التحريات اللازمة ومراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق زوج المجني عليها، الذي يحمل الجنسية الغينية، وهي نفس جنسية الزوجين، وتبين وجود علاقة صداقة تجمعهم من منذ فترة بحكم إقامتهم في نفس المنطقة وكونهم يحملون جميعهم الجنسية ذاتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found