حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 03:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عيادة متنقلة متمركزة أمام شاطئ إدكو تؤدى خدماتها الطبية والعلاجية للمصطافين

أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والرعاية الصحية والعلاجية للمصطافين بالشواطئ بنطاق المحافظة، وكذا توفير التأمين الكامل لهم لضمان سلامة وصحة المصطافين.

وفى هذا الصدد صرح د/ هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن العيادة المتنقلة المتمركزة أمام شاطئ إدكو تؤدي أعمالها الطبية والعلاجية للمصطافين على أكمل وجه وبصورة مشرفة، لاقت إستحسان المصطافين بشاطئ إدكو، وأن العيادة متمركزة أمام الشاطئ منذ الثلاثاء ١٢ /٧ / ٢٠٢٢ م، وبها طبيب أخصائي وتمريض مدرب على أعمال الطوارئ، ومزودة بكافة الأدوية ومستلزمات الطوارئ، والكشف والعلاج بالمجان.

كما أكد د/ حمودة الجزار - وكيل المديرية، أنه تم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وكل ما يحتاجه المصطافين من رعاية صحية وخاصة فيما يتعلق بالأمور الطارئة، وأن المستشفيات القريبة من الشواطئ ( إدكو ورشيد وكفر الدوار ) على أهبة الإستعداد لأي أمرٍ طارئ مهما كان ومزودة بكافة الأدوات والأجهزة الطبية اللازمة، وبها فرق طبية مدربة على أعمال الطوارئ على أعلى مستوى من الجودة فى الأداء لخدمة المصطافين.

هذا وقد قام اليوم د/ أحمد طه - مدير الإدارة الصحية بإدكو، بمتابعة العمل بالعيادة للوقوف على كافة الإحتياجات لفريق العمل، وتذليل كافة الصعاب التى قد تعوق العمل بالعيادة أمام شاطئ إدكو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found