حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 02:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفنان الطيب محمد عبدالرحمن لم يفقد النطق وحالتة في تحسن

الفنان محمد عبد الرحمن
الفنان محمد عبد الرحمن

تلاحق الشائعات الفنان محمد عبدالرحمن منذ دخوله المستشفى قبل 18 يوماً وآخر هذة الشائعات هي فقدانه القدرة على النطق بعد خضوعه لجراحة في القلب.

وسرعان ما نفى محمد عبد الرحمن نجم "مسرح مصر" والشهير بـ"توتا" هذه الشائعة، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة بعد خضوعه لجراحة دقيقة بالقلب.

وقال "توتا" في تصريحات لصحف محلية، اليوم الأحد: "أنا بخير والحمد لله، ربنا يتم شفائي على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقداني للنطق".

وأعرب "عبدالرحمن" عن انزعاجه من هذه الشائعات، وقال: "ربنا يجازي اللي طلع الشائعة دي"، مؤكدًا أن حالته الصحية تتسحن باستمرار.

من جهتها، توعدت شاما، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن، باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد مروجي الشائعات حول الحالة الصحية لشقيقها.

وكتبت "شاما" عبر حسابها على "فيسبوك"، الأحد: "ردا على ما تردد من إشاعات لا تمت للصحة بأى صلة عن فقد النطق والكلام الكذب ده، هيكون لينا رد عليهم قانونياً إن شاء الله علشان يبطلوا كذب".

وأضافت: "الحمد لله، محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله، والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب".

وأجرى الفنان محمد عبدالرحمن عملية جراحية بالقلب في 29 يوليو/حزيران الماضي، وكتبت شقيقته "شاما" وقتها: "أرجو الدعاء لأخي، ربنا يتم شفاه على خير، بيعمل عملية قلب مفتوح، يا رب يخرج بألف سلامة".

آخر أعمال محمد عبدالرحمن هي مسرحية "الليلة الكبيرة"، وعرضت ضمن "موسم الرياض" بالسعودية، مع نيكول سابا، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمود عبد المغني، أمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found