الخميس 28 مارس 2024 10:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تامر حسنى: المنتجين رفضوا انتاج فيلم رومانسى ..ودرست فكرة الفيلم سنتين

فيلم بحبك
فيلم بحبك

كشف النجم تامر حسنى كواليس فيلمه “بحبك” من خلال مداخلة هاتفية فى أحد البرامج عبر نجوم أف أم .

وقال تامر حسنى :" ان المنتجين رفضوا انتاج فيلم رومانسى وقالولي خليك فى الكوميدى والأكشن والرومانسى ملوش سوق دلوقتى".

وأكمل تامر حسنى :" ربنا كرمنا بإيراد عمرى معملته فى الأيام القليلة ، ومكنتش متوقع الفيلم هيحقق النجاح ده، ودرست فكرة الفيلم سنتين".

تمديد عرض فيلم بحبك

وقد أعلن الحساب الرسمي لـ Ceema Entertainment Inc عبر فيسبوك تمديد عرض فيلم بحبك للفنان تامر حسني للأسبوع الثاني على التوالي في أمريكا وكندا، نظرا للإقبال الشديد لحضور الفيلم.

ونشر الحساب الرسمي لموقع حجز تذاكر الأفلام العربية في كندا وأمريكا، أماكن وولايات عرض فيلم بحبك في الدولتين بداية من 8 يوليو الجاري.

175957-e3320b45-3eee-4e4e-96c7-55fab131a93a

وتمكن الفنان تامر حسني في نهاية الأسبوع الأول من عرض فيلم بحبك من تحقيق إيرادات وصلت إلى ٢٣٦ مليون جنيه ، بمختلف السينمات حول العالم في سابقة أولى من نوعها في تاريخ السينما العربية ومازال الإقبال في إزدياد مستمر وإشادات كبيرة لجميع الأبطال وللتجربة الأولى للفنان تامر حسني في الإخراج.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته ، هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وتميم عبده وسمر محمد متولى.

ويستعد النجم تامر حسنى، الاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى"، خلال حفله الغنائى الذى سيحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 22 يوليو القادم ، والذى سيشهد العديد من المفاجأت الذى يقدمها تامر حسنى لجمهوره.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found