الجمعة 29 مارس 2024 05:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وقائع اولي جلسات محاكمة قاتل المذيعه شيماء جمال

المتهم داخل قفص المحاكمة
المتهم داخل قفص المحاكمة

قررت محكمة جنايات الجيزة،تاجيل جلسات محاكمة المتهمين أيمن عبد الفتاح محمد حجاج وحسين محمد إبراهيم الغرابلي "محبوسان احتياطيا" في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار، إلى جلسة 13 أغسطس لطلبات الدفاع وتصوير أوراق الدعوى.

حضرالمتهم أيمن حجاج داخل قفص الاتهام، مرتديا الزي الأبيض الخاص بتهمي الحبس الاحتياطي، والنظارة التي اعتاد الظهور بها، في أول ظهور له، بعد اتهامه بقتل زوجته الثانية الإعلامية شيماء جمال، ودفن جثتها داخل حفرة بإحدى المزارع بمنطقة البدرشين بالجيزة.

قامت هيئة المحكمة بسؤالة عن ارتكابه جريمة قتل زوجته، اعترف المتهم الأول أيمن عبد التواب بقتل الإعلامية شيماء جمال أمام الدائرة السادسة-بمحكمة جنايات الجيزة، ولكنه نفى تعمده قتلها، فيما نفى الثاني الاشتراك في القتل.

وقال المحامي عمر هريدي، دفاع أيمن حجاج، المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال، إنه لم يطلع على ملف القضية، حيث إنه سوف يطلب من هئية المحكمة تأجيل القضية.

واشار دفاع المتهم الي أنه تقدم إلى جهات التحقيق بحافظة مستندات تحتوي على فيديوهات كانت المجني عليها شيماء جمال تهدد زوجها أيمن حجاج من خلالها بفضحه، إذا لم يعلن بشكل رسمي ارتباطهما وزواجه منها.

ا

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found