حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

درة: والدي كان رافض دراستي للتمثيل و حققت حلمي بالعمل مع يوسف شاهين

درة
درة

كشفت الفنانة درة أنها فخورة بردود فعل الجماهير على فيلمها الجديد «جدران» الذي يعرض حاليًا على منصة watch it الرقمية .

وقالت درة إن الفيلم نوعية مختلفة من الافلام السينمائية، ، وشخصية ليلى التي أدتها ضمن أحداثه مشيرة إلى أنها مليئة بالتفاصيل واحتاجت منها تركيز وتحضيرات طويلة.

وتابعت درة في تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» للإعلامية لميس الحديدي، انها ضد ممارسة العنف ضد المرأة بكل أشكاله مشددة أن من يقدم على ذلك لا يستحق أن يطلق عليه كلمة راجل، والحياة كلها متاعب والكل فيها تحت ضغط، اتمنى أن تنتهي ظاهرة الظلم والاعتداء على المرأة .

درة التونسية تبهر جمهورها حتى بدون مكياج (صورة) | البوابة

وأكملت درة: أكتر شيء أخشاه هو المرض والوحدة وألا أستطيع المساعدة والاعتماد على نفسي، في صلاتي، فدائما أطلب من ربنا الصحة وأن أعيش بكرامة وفي سعادة وألا أكون ثقيلة على غيري.

وأشارت بأن والدها كان رافض دراستها للتمثيل، ودرست علوم سياسية، وكان حلمها أن تلتقي يوسف شاهين واتحقق في «هي فوضى» بالفعل.

وأوضحت أنها لا تمارس الرياضة بشكل دوري، وخاصة بعد الزواج ، وأن أولوياتها تغيرت بعدالزواج.

وعن اهتمامها بجمالها أمام الكاميرا أكدت :«ميهمنيش المكياج، بحب الواقعية جدا في المكياج والملابس، انا في حياتي بحب الموضة، واهتم بالمظهر والتمثيل بنفس القدر، مش بيفرق معايا غذا كانت الملابس باهظة الثمن أو رخيصة، الفكرة في الذوق والاختيارات.

وعن رأيها في السوشيال ميديا أكدت: «اكتر شىء يزعجني من السوشيال ميديا أنها سلاح ذو حدين، قد تكون مفيدة وجيدة وتمنحنا طاقة ايجابية، ونتقابل باصحابنا، ومحبينا واعتبرهم من اهم الناس في حياتي، لا اهتم بالاراء السلبية ضدي ويهمني الرد على أصحاب الرؤية الايجابية تجاه أعمالي مش هضايق.

وأضافت: «مش عاوزة ادي كل وقتي للشغل، عاوزة حياتي تاخد حقها، بخاف اعمل حاجة والا أكون مبسوطة منها، وإذا كانت الاعمال المعروضة أمامي كلها جيدة سوف امنحها كل وقتي، لكن العمل الذي لا يضيف لي لن اشارك فيه».

وتابعت: «نفسي في حاجة تجعلني أكثر سعادة، الجانب المادي ليس رقم واحد في حياتي، ويهمني احقق نجاح كبير في شغلي».

فيلم«جدران» إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، يشارك في بطولته نيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم وحنان سليمان، وينتمي الفيلم لنوعية الفيلم السيكودراما والرعب الاجتماعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found