حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 03:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”بابا المجال” يجمع بين مصطفي شعبان وياسمين رئيس

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

يجمع مسلسل "بابا المجال"، الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان و النجمة ياسمين رئيس ، والتي شاركته بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي،وكما أن المخرج أحمد خالد موسى سيقوم بإخراج "بابا المجال"، وهو أيضًا من قام بإخراج "ملوك الجدعنة"، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، وكان من بين الأعمال، التي تنافس بقوة خلال رمضان.

مسلسل "بابا المجال"

مسلسل "بابا المجال"، من المقرر أن يُعرض في دراما رمضان 2023، ويأتي مسلسل " بابا المجال" التعاون الثانى بين المخرج أحمد خالد موسى ومصطفى شعبان وياسمين رئيس، خاصة أن هناك كيمياء تجمعهم ، لاسيما أنهم قدموا مسلسلاً ناجحاً وقت عرضه، وهو ما دفعهم لتجديد التعاون بينهم .

ويستمر مخرج العمل أحمد خالد موسى في ترشيح باقى فريق الممثلين للمسلسل والتعاقد معهم تباعاً، حيث تم وضع قائمة بأسماء الممثلين من المقررأن يتم العلان عنهم فور التعاقد مباشرة .

الحلقة 15 من ”ملوك الجدعنة”: تلفيق فضيحة لياسمين رئيس مع مصطفى شعبان | الفن  | جريدة الطريق

أحمد خالد موسى مشغول حالياً بتصوير مسلسل "مهب الريح" بطولة النجوم هند صبرى وماجد المصرى واياد نصار، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف والشباب، وهو المسلسل المأخوذ عن المسلسل الامريكى THE GOOD WAIF، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة، وسيتم عرضه على 3 أجزاء ولكل جزء 15 حلقة .

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل "دايمًا عامر"، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

على جانب آخر أعلن "شعبان: عن عودته للسينما مجددًا بفيلم مع المخرج مجدي الهواري، يحمل اسمًا مؤقتًا "اللي خد حاجة يرجعها"، يأتي ذلك بعد غيابه عن السينما، منذ آخر أعماله "الوتر" عام 2010.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found