حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فضل شاكر ينشر صورة بصحبة حفيدته بعد اسبوعين من احتجازه

فضل شاكر وحفيدتة
فضل شاكر وحفيدتة

نشر المطرب البناني علي انستجرام بعد حديثه قبل أسبوعين، عن احتجازه في مخيم للاجئين الفلسطينيين، في لبنان، شارك الفنان اللبناني، فضل شاكر، صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على (إنستجرام)، ظهر فيها بصحبة حفيدته، ناي. وتفاعل المتابعون مع الصورة، على نحو كبير، كما تفاعل معها المخرج اللبناني الشهير، سعيد الماروق، والذي قام بإخراج أكثر أغانيه شهرة، منها: (مأثر فيي)، و(افترقنا) و(العام الجديد).


ويُذكر أن فضل شاكر، كان قد أثار الجدل، عبر سلسلة من التغريدات، على حسابه الرسمي على (تويتر)، معبّراً خلالها عن سوء أوضاعه، بعد احتجازه في مخيم عين الحلوة، للاجئين الفلسطينيين، فكتب "بكرا بصيرو ١٨ عيد وأنا محجوز بمخيم عين الحلوي وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقه وأتحدى الدولة إذا عليي اي دليل..بس بدي قول حسبي لله ونعم الوكيل بهية الحريري وسعد الحريري والسنيورة المجرمين الإرهابية".


وأضاف "إن شاء الله بهذا اليوم الفضيل يوم عرفة..اللهم شتت شمل سعد وبهية والسنيورة وفرق جمعهم". وفي المقابل، شنّ عدد من المتابعين، هجوماً قوياً عليه، وسط تداول صور ومقاطع فيديو، تُظهر مشاركته في القتال إلى جانب أحمد الأسير، المتهم بقتل عناصر من الجيش اللبناني، وذلك عقب إعلان اعتزاله رسمياً، عام 2012.


وكان فضل شاكر، قد أُدين بقتل جنود من الجيش اللبناني، في حزيران/ يونيو، عام 2013، في مدينة صيدا، جنوب لبنان. وعلى إثر ذلك، قضت المحكمة العسكرية في لبنان، عام 2017، بحبسه 15 عاماً، مع الأشغال الشاقة، بالإضافة لتجريده من حقوقه المدنية، كما قضت بإعدام أحمد الأسير، وشقيقه.


وبعد صدور حكم السجن بحقه، يقيم فضل شاكر، في مخيم عين الحلوة، وكان قد عاد من اعتزاله الغناء، عام 2018. وكانت آخر أغانيه (خلينا نعيش) التي طرحها عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، الشهر الماضي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found