الخميس 28 مارس 2024 11:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حقد وكراهية الكبار يدفع ثمنها الاطفال الموت هو الثمن خالة اسلام استدرجتة وخلصت علية في بني سويف...أختلفت مع شفيفتها فقتلت الطفل! القبض على أم وعم طفل في السادات بتهمةتعذيب أبنها حتي الموت ياسين بنزية يخطف الأضواء ويترشح لجائزة بوشكاش بعد هدفه الخرافي حملة نشطاء لمقاطعة التوكتوك : استجابة للفوضى والمخالفات والمغالاة في تعريفة الركوب بالصور : حادث مروع على الطريق الدائري الأوسطي بـ 15 مايو يخلف عددًا كبيرًا من الضحايا موجة حرائق غير مسبوقة تضرب مصر: جدل وذعر في مختلف المواقع حريق هائل يضرب مصنع موبيليا في العنانية بدمياط دون خسائر بشرية محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي في 18 أبريل بتهمة الاعتداء على لاعب بيراميدز مصرع سيدة وإصابة طفلها في حادث مروع مع قطار في دسوق مباحث المنوفية تضبط جزارين بتهمة ذبح أحصنة وبيع لحومها في قرية أشليم بقويسنا شاهد : تبادل رسائل نارية بين عمالقة كرة القدم- رضا عبدلعال لحسم «بلاش لامضة »ومجدي عبد الغني« لكهربا أعرف بتكلم مين»

سواق التوكتوك خلص علي زميلة بالمفك

تكاتك تعبيرية
تكاتك تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق توك توك قتل زميلة بمفك بسبب خلافات مالية بينهما فى منطقة المعصرة.

وكان قسم شرطة المعصرة، تلقى إشارة من إحدى المستشفيات بوصول سائق توك توك مصاب بآلة حادة في الرأس ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة سائق توك توك يدعى "حسن. ح"، في العقد الثالث من العمر، مصاب بنزيف في المخ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة المجني عليه بضربة مفك في الرأس توفي على إثرها.

وكشفت التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وزميله بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدى قيام المتهم بالاعتداء على المجني عليه بالضرب على رأسه بمفك مما أسفر عن مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في إرتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found