حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 01:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اغنية غير لائقة بكلمات اباحية تفتح باب الهجوم علي ابنة وائل جسار

وائل جسار وابنتة
وائل جسار وابنتة

نشر الفنان اللبناني، وائل جسار، صورة تجمعه بابنته ماريلين، عبر حسابه الرسمي على (إنستجام)، يحتفل من خلالها بعيد ميلادها، وعلق عليها قائلًا: "كل ما تكبري سنة يا بنتي عم بكبر فيكي بتمنالك تحققي كل أحلامك بحبك


وفي سياق آخر، كان وائل جسار قد دافع عن ابنته ماريلين بعد الهجوم الذي تعرضا له على إثر الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق (تيك توك)، وهي تغني برفقته كلمات غير لائقة لأغنية أجنبية، تقول كلماتها: "هل أنت مجنونة لأنني أصبحت فاحشة الثراء؟ أو أنك غاضب لأنني عاهرة غنية؟"، مشيرةً إلى أنها تتمتع بأموال والدها.

وقال جسار إنه لم ينتبه لكلمات الأغنية التي نشرتها ابنته، وصورت الفيديو على وقعها، والتي تحمل اسم (Is you mad that i’m rich bitch got a rich b)، لمغني الراب الأمريكي (ليل بيبي)، حيث علّقت ماريلين أسفل الفيديو: "إنها دعابة".

وقال جسار إنه لم ينتبه لكلمات الأغنية، لأنه كان منهمكًا في مشاهدة شاشة التليفزيون ، إلا أنه وافق على الظهور مع ابنته في الفيديو بناء على رغبتها في مشاركته مع متابعيها على تطبيق (تيك توك).


وأشار وائل جسار في تصريح لموقع (فوشيا) إلى أن ابنته كانت تعلم معنى كلمات الأغاني وهو ما أكدته بتعليقها على الفيديو بأنه مجرد دعابة طريفة، معقبًا: "أكيد بنتي ما رح تعمل أي شي يؤثر علي وعليها"

وأوضح جسار أن ابنته لم تكن تقصد التباهي بأموالي، مضيفًا: "أنا بنتي مربيها على التواضع واحترام الآخرين وكل الناس فيها خير وبركة، وما يتباهوا أبدًا أنهم يملكون المال"، وأكد على حب أبنائه مساعدة الأخرين والوقوف بجانبهم.
يذكر أن وائل جسار قد طرح أغنية جديدة بعنوان (أنا مش مصدق) بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، من كلمات منصور الشادي، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان قد طرح أغنية (عيان) عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، بالإضافة إلى فيديو كليب أغنية (ولا في الأحلام) من إخراج فادى حداد، وكلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقي شريف منصور، وميكس وماستر محمد جودة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found