حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 08:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جمهور امال ماهر يسال عن قصدها من اغنية (ذرة رجولة)

امال ماهر خلال الحفل
امال ماهر خلال الحفل

كشفت الفنانة ، العائدة من الاعتزال والغياب، آمال ماهر، عن أغنيتها الجديدة (ذرة رجولة)، وذلك خلال حفلها، يوم أمس، في العلمين، فيما ربط البعض كلمات الأغنية، بأزمتها الأخيرة، مع المستشار السعودي، تركي آل الشيخ، الذي ارتبطت به في علاقة زواج سرية، لم تكشف عن تفاصيلها.

وخلال الحفل، أدّت مقطعاً من الأغنية، تفاعل معه الجمهور بقوة، وجاءت الكلمات كالتالي "ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية..حاجات قاموسك ما يعرفهاش..والصوت اللي اتنبح..وقلبي اللي اتفضح..واللي ياما سرح في أحلام هبلة وما تسواش".

50 صورة من حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة | مصراوى

وكانت آمال ماهر، قد أعلنت عن حفلها، قبل أيام، عبر منشور على حسابها على (إنستجرام)، قالت فيه "‎أنا رجعالكم تاني..وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد..وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا..‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي..ودا هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية..هستناكم كلكم نغني مع بعض".

وخلال الساعات الماضية، تعرّض حفل آمال ماهر، للتشكيك في ظل اتهامات بعدم اكتمال العدد، ومطالبة اللجنة المنظمة للحفل، لعامليها، بالجلوس في المقاعد لملئها. ويرى البعض بأن آمال ماهر، تتعرّض لحملة تشويه منظمة، من بعض المواقع المحسوبة على جهات معينة.
وكان غياب آمال ماهر، خلال الفترة الماضية، قد أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بتعرضها للحبس والإخفاء القسري والتعذيب، ومطالبات شعبية وبرلمانية في مصر، للكشف عن مصيرها.

وبعد حالة الجدل، وانقطاع عن الساحة الإعلامية لمدة عام، خرجت آمال ماهر، في مقطع فيديو قصير، قالت فيه إنها بخير، وإن إصابتها بفيروس (كورونا) كانت السبب في ابتعادها.

ويُذكر أنها كانت قد أعلنت اعتزالها الفن، في شهر حزيران/ يونيو، من العام الماضي، وذلك عقب تعرضها للمحاربة من قبل بعض الجهات، ومنع بث أعمالها على الإذاعات المصرية، بل وحذف قناتها على (يوتيوب)، التي تمكّنت من استعادتها لاحقاً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found