حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب علي يد شقيقه بطنطا والجيران سلوكهما منضبط

القتيل
القتيل

شهدت منطقة شارع الحلو بدائرة ثان طنطا واقعة مؤسفة من نوعها ، عندما تجرد شاب من مشاعره ، وقام بقتل شقيقه الأكبر بسلاح أبيض "سكين" ، بطعنة نافذة أدت إلى وفاته في الحال .
وتعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، إخطارا من العميد ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول أشرف س 44 عاما لمستشفى المنشاوي جثة هامدة مطعون بطعنة نافذة أدت لوفاته.
وعلى الفور انتقل الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا والرائد عبد المنعم الوكيل المعاون الأول ، لفحص مكان الواقعة ، وتبين من التحريات أن الشقيقين ليس لهما علاقة من قريب أو من بعيد بالجيران ويشهد لهما بحسن الخلق بالمنطقة وأوضحت التحريات أن القاتل تامر س 40 عاما لا يعمل ، ومقيم مع شقيقه بنفس الشقة السكنية ، وقد تبين حدوث مشادة كلامية بين القاتل والمقتول وتطورت الأحداث ونشبت مشاجرة ، قام علي اثرها أحدهما بإحضار سلاح أبيض سكين وطعن شقيقه الأكبر طعنة أودت بحياته .
وعقب حدوث الجريمة بحوالى ساعة ونصف تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وبمناقشته اعترف تفصيليا ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتم العرض علي النيابة العامة التى تولت التحقيقات ، وأمرت بإنتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة والتصريح بدفنها .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found