حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 09:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد إعتزاله..فارس حميدة يحرج مذيعة علي الهواء..هروح أصلي العشا

فارس حميدة
فارس حميدة

كشف مقربون لمؤدي المهرجانات المعتزل فارس حميدة صاحب أغنية “مفيش صاحب يتصاحب”، سر رفضه الظهور في الإعلام، بعدما أعلن إعتزاله رسميًا.

و قال أحد المقربين من فارس حميدة ، إنه يرفضالظهور في الإعلام لعدة أسباب ، يأتي أولها، ارتباطه بالعمل، وانشغاله بحفظ القرآن وتجويده.

وأضاف: “فارس الفترة ده رافض تمامًا يظهر ويتكلم في الإعلام، لأنه قال بنفسه إنه غير راغب في الظهور، وأنه اعتزال الفن، وأعلن توبه لله مش عشان يطلع ويتكلم في القنوات، وفي الأخر هي حرية شخصية”

وعن ما يحدث على السوشيال ميديا قال:"الحقيقة مش طول الوقت بيشوف ما يحدث، على الفيس بوك، ومشغول دائمًا بحفظ القران والعمل"

وكان فتح فارس حميدة، صاحب مهرجان “مفيش صاحب يتصاحب"، النار على مشاهير التيك توك، وذلك بعد إعلانه اعتزال الغناء نهائيًا، والتوجه لحفظ القرآن والإنشاد الديني.

في هذا السياق، وجه “فارس”، رسالة لمشاهير التيك توك، وصناع المحتوى على السوشيال ميديا، بعد الفيديوهات التي انتشرت مؤخرًا، حيث قال: “أنا عامل الفيديو لأخواتي وحبايبي اللي بيقدموا محتوى على التيك توك أو غيره، سواء مشاهير أو غير مشاهير، إنتوا مسئولين عن عقلية جيل كامل، مش ببالغ، فلو سمحتم تتقوا ربنا في المحتوى المقدم”.

وقدأعلن فارس حميدة توبته عن غناء المهرجانات، بسبب وفاة أحد أعضاء فرقته في سن صغيرة، وهو زيكا عامل "الدي جي"، ليقرر الباقون ومنهم فارس حميدة، عدم استكمال مشوارهم الفني.

ونشر فارس حميدة على صفحته الشخصية عبر موقع فيسبوك، منشورًا مع بداية العام الهجري الجديد، قائلًا: “مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين، وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل”.

وخلال مداخلة على إحدى القنوات، حاولت المذيعة الحديث معه عن الغناء، ليقول لها: "الحلال بيِّن والحرام بيِّن، والغناء حرام"، لتؤكد له المذيعة أن هذا يفصل فيه العلماء.

وفوجئت المذيعة بطلب فارس، إنهاء المداخلة؛ ليؤدي صلاة العشاء، بعد أن سمع النداء، وأنهى المكالمة سريعا، ورغم محاولات المذيعة تدارك الأمر؛ إلا أن وجهها أوضح أنه أغلق الخط فورا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found