حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 02:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

احتفالية ضخمة وفقرات متنوعة بمناسبة العام الهجرى بكفر الزيات

احتفابية في كفر الزيات
احتفابية في كفر الزيات

يحتفل المسلمون في شتى بقاع الأرض في الأول من محرم من كل عام بالعام الهجري الجديد. وقد أحيا المسلمون هذه الذكرى وفقا ليوم أن هاجر النبي عليه افضل الصلاة والسلام من مكة إلى المدينة مع أبو بكر الصديق رضى الله عنه ، وكان ذلك بعد ثلاثة عشرة عام من بداية ظهور الدعوة الإسلامية في مكة.

واستمرارا للمشاركات الدينية والمجتمعية ، وكافة المناسبات التى تتعلق بالدولة المصرية، والمواطن المصري، وبتوجيهات اللواء أحمد يحيي الجحش وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وأمين عام حزب حماة الوطن بالغربية، وحضوره في كافة المناسبات والفعاليات .

فقد أقامت أمانة مركز ومدينة كفر الزيات برئاسة المهندس رمضان منصور الأمين العام للأمانة، احتفالية دينية كبري بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد، شارك فيها الحضور كل من النائب احمد يحيى الجحش، والمهندس رمضان منصور، والأستاذ طارق محمود أمين تنظيم المحافظة، واللواء محمد البربرى رئيس قطاع كفر الزيات وبسيون، واللواء فؤاد الجيوشي مستشار الأمين العام ، والشيخ محمد عمار من علماء الأزهر الشريف، والقارىء الشيخ سيد اللبيدى ، والإعلامى محمد عطية ، والأستاذ أحمد الشرقاوى أمين أمانة أول طنطا، والأستاذ محمد النجريدى أمين أمانة مدينة بسيون ، والأستاذ مصطفي حجازى أمين أمانة مدينة المحلة الكبري.

حيث اتسمت الفاعلية بالروحانيات الدينية والنسمات النبوية التى تليق بهذه المناسبة الدينية الكبري

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found