الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:08 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اول تعليق لايتن عامر علي خبر انفصالها

ايتن عامر
ايتن عامر

تصدّر خبر انفصال الفنانة المصرية، آيتن عامر، عن زوجها، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم بهدوء تام. وفي أول تعليق لها على ذلك، شاركت آيتن عامر عبر حسابها الرسمي على (تويتر) تغريدة قديمة، تعود للعام 2016، بل وقامت بتثبيتها.

وجاء في التغريدة "٩٠٪ من الناس في العلاقات أول كلمة بتيجي على لسانهم بعد ما يسيبوا بعض"أنا قفلت الباب خلاص"ده حقيقي مش كدب بس بعدها بيهروا نفسهم فرجة من الشباك". وقالت في تغريدة سابقة "أنا متأكد إن ده القرار الغلط، عرفت ازاي؟ منجذب ليه جداً وعايز أختاره".


ولم تعلق آيتن عامر بشكل مباشر على خبر انفصالها، واكتفت بتلك التغريدات السابقة، فيما بدا للبعض أنها غير مكترثة، خاصة في ظل انشغالها بالترويج لأغنيتها التي طرحتها مؤخراً (توتا فروتا)، والتي قالت إن عدد مشاهداتها على المنصات الاجتماعية فاقت 11 مليون.


وكانت مصادر مقرّبة من الثنائي، قد أكدّت لموقع (ET بالعربي) انفصالهما بشكل رسمي. وكانت آيتن عامر قد تزوجت من مدير التصوير، محمد عز العرب، قبل سبع سنوات، ورُزقت منه بطفلين، آيتن التي حملت اسم والدتها، ويوسف. وبدأ تعارفهما خلال تصوير مسلسل (السبع وصايا)، ومن ثم فيلم (زنقة ستات).

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found