الجمعة 29 مارس 2024 07:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعليق نبيل الحلفاوي علي تصريحات الخطيب

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا قويا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر على القرارات الأخيرة التى اتخذها النادى الأهلى وتصريحات محمود الخطيب.

وقال نبيل الحلفاوى : "الخطيب ختم كلمته بإن محدش يزايد على وطنية الأهلي.. وقالها بوضوح الأهلي داعم لمؤسسات الدولة وقيادات الدولة والقيادة السياسية".

وأضاف نبيل الحلفاوى : "لا رد أوضح من هذا على من يدعون أن الخطيب والأهلاوية يرددون كلمات من يعملون على إثارة الفتنة والتحريض ضد النظام وزعزعة الاستقرار في مصر".

الخطيب ختم كلمته بإن محدش يزايد على وطنية الأهلي.. وقالها بوضوح "الأهلي داعم لمؤسسات الدولة وقيادات الدولة والقيادة السياسية"لا رد أوضح من هذا على من يدعون أن الخطيب والأهلوية يرددون كلمات من يعملون على إثارة الفتنة والتحريض ضد النظام وزعزعة الاستقرار في مصر.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي، علي أزمة لاعبي النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب نبيل الحلفاوي، في تويتة له: “إن وجد اتجاه ضد الأهلي مثبت بالشواهد والوقائع.. فليس من المنطق أن تلومه، لأن غيره ربما يكون قد ادعى مثله كذبا أو توهما، ولا من المنطق أن تكون حجتك في نفيه أن هذا ترديد لكلام أعداء للوطن ينتهزون الفرصة للنفخ في النار بمبالغة فجة تستهين بعقولنا، فالحق يظل حقا وإن أراد البعض به باطلا”.

وحرص الفنان نبيل الحلفاوي، على التعليق عن عودة آمال ماهر للغناء، من خلال تويته عبر حسابه الرسمي على تطبيق “تويتر”.

وكتب نبيل الحلفاوي، :" عودة آمال ماهر إثراء لساحة الغناء والطرب المصري والعربي. ودعم قوي لمساحة الفن الراقي الجاد المحترم.. خالص التهنئة وصادق الأمنيات بالاستمرار والمزيد من العطاء والنجاح إن شاء الله".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found