حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:24 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد الاستقرار على كريم عبد العزيز ..فنانين تمنوا تقديم زعيم الحشاشين حسن الصباح

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

أعلن النجم كريم عبدالعزيز، منذ أيام عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم "الحشاشين"، والتي تجسد خلاله شخصية زعيم الحشاشين، ومنذ إعلان هذا الخبر وأثارت ضجة كبيرة من بعض الفنانين الذين كشفوا عن رغبتهم وامنيتهم بتقديم هذا الشخصية.

طارق لطفي

صرح الفنان طارق لطفي، أنه كان يتمنى تقديم شخصية زعيم الحشاشين حسن الصباح حتى أنه كان يحلم به طوال مشواره الفني، وكان قد أعلن عن ذلك بعد نجاح مسلسله "القاهرة كابول" الذي شارك به خلال المارثون الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي وطني حول تصدي الشرطة إلى الإرهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

طارق لطفي يكشف سر تدريب القرود في

باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة، ا عن أمنيته في تجسيد شخصية زعيم الحشاشين حسن الصباح، وذلك في أكثر من لقاء تلفزيوني، خاصًة وأن باسم من الشخصيات التي تليق عليه، لأن ملامحه حادة ويبدع في هذه النوعية من الأعمال فسبق وشاهدنا في أكثر من عمل يعتمد على الشر والأكشن والإثارة وبرع في تقديمهم.

إياد نصار

برغم أن الفنان إياد نصار، غير مصري إلا أنه من ضمن الفنانين الذين سعوا إلى تقديم زعيم الحشاشين، حيث قال نصار خلال لقاء تلفزيوني :"أنا حققت حلمي عندما قدمت شخصية حسن البنا، ولكن أصبح لدي حلمًا جديدًا وهو تقديم شخصية زعيم الحشاشين حسن الصباح".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found