الجمعة 29 مارس 2024 12:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد عيد يعود للسينما بفيلم ” الشيطان شاطر”

أحمد عيد
أحمد عيد

غاب أحمد عيد عن السينما منذ فترة طويلة، منذ تقديم آخر أعماله فيلم خلاويص الذي عرض عام 2018، وشاركه البطولة أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز وكان من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف لؤي السيد.

وقال لؤي السيد في تصريح صحفية : حاليًا أواصل التحضير لفيلم جديد سيكون من بطولة أحمد عيد بعنوان الشيطان شاطر، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

جدير بالذكر أن لؤى السيد ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، من بطولة رامز جلال و محمد ثروت، وقد انتهى أبطال العمل من التصوير منذ فترة، وحاليًا العمل في مرحلة المونتاج ولم تقرر الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما ينتظر أحمد عيد استئناف تصوير فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، غادة عادل، محمد فراج، عبدالرحمن أبو زهرة وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد وفيق، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لإستئناف التصوير مرة أخرى، خاصة أن العمل تعرض للعديد من الأزمات الإنتاجية.

وكان آخر أعمال احمد عيد في الدراما مسلسل اختراق، الذي تم عرضه عام 2016، وقدم من خلاله شخصية علي، والعمل كان من بطولة طلال السدر، وكان من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد حسن.

وقدم أحمد عيد على مدار تاريخه العديد من الأعمال المهمة منها صاحب السعادة، أنا مش معاهم، خليك في حالك، إزاي تخلي البنات تحبك، شجيع السيما، حلق حوش، ورامي الاعتصامي، وعلى مستوى المسرح فقد قدم عدد قليل من التجارب المسرحية وكانت أهمها ألابندا بطولة محمد هنيدي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found