حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:59 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد بالارقام اجور المطربين في حفلات الساحل الشمالي

من حفلات الساحل
من حفلات الساحل

أثارت أسعار تذاكر الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي هذا العام، جدلاً واسعاً في مصر؛ حيث اعتبر الجمهور تحديد سعر 10 آلاف جنيه لتذكرة حفل عمرو دياب سعراً مبالغاً فيه، بالإضافة إلى تحديد سعر تذكرة حفل الفنانة روبي المقرر إقامته في 12 أغسطس الحالي بنحو 3.5 ألف جنيه، كما لامست أسعار تذاكر الفنانة هيفاء وهبي ثلاثة آلاف جنيه، فيما بلغ سعر تذكرة حفل الفنان العراقي كاظم الساهر في الساحل الشمالي، والذي يعود إلى مصر بعد غياب 13 عاماً، 8 آلاف جنيه.

ضجت منطقة الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية بإحياء عدد من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي العديد من حفلات موسم الصيف الحالي، وكان أبرزهم "الهضبة" عمرو دياب، ومحمد حماقي، واللبنانية هيفاء وهبي، والمطربة روبي.

وأدى إعلان أسعار التذاكر التي وصلت إلى عشرة آلاف جنيه في حفلات عمرو دياب إلى انتشار أخبار عدة عن المبالغ المالية التي تقاضاها النجوم لقاء تلك الحفلات.

حفلات الساحل الشمالي تنعش الساحة الغنائية | الوفد حفلات الساحل الشمالى | صوت الأمة آخرهم حمو بيكا ولورديانا ومحمد رمضان.. الموسيقيين عن حفلات الساحل: الأمر  مسموح به (خاص) | أهل مصر
من حفلات الساحل اخر مليطة

وكشفت مصادر صحافية عن أجور المطربين في الحفلات، والتي بدأت مع عمرو دياب، حيث بلغ أجره مقابل الحفل الواحد خمسة ملايين جنيه، تلاه الفنان تامر حسني بـ 2.5 مليون جنيه، والفنان محمد حماقي بمليوني جنيه، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تخطى أجرها حاجز المليون جنيه، والفنانة روبي التي حصلت على نفس الأجر.

أما المطرب العراقي كاظم الساهر فلم يُكشّف عن الأجر الذي تقاضاه عن حفله في الساحل الشمالي، لأنه كان تابعاً لإحدى الشركات الخاصة، بينما يحتل المرتبة الأولى في فئة مطربي الراب، ومنهم: ويجز 1.5 مليون جنيه، فيما تبدأ حفلات مطربَي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش بـ 100 ألف جنيه.

تجدر الاشارة الي ان الفنان الكبير هاني شاكر حدد سعر حفل في القلعة بسعر 20 جنية للفرد وكان ذلك بمثابة رسالة واضحة الي الفنانين

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found