حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 08:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مروة راتب: تصف نفسها بجميلة الجميلات وعمليات تجميل بالملاين

مروة راتب
مروة راتب

تعتبرالفاشنيستا السورية مروة راتب من الشخصيات المعروفة علي مواقع التواصل بدول الخليج عامة ودولة الامارات علي وجه الخصوص وظهورها يثير الجدل بنصائحها التي يري البعض فيها غرابة

ومؤخرا تسببت مروة راتب في موجة عالية من السخرية بسبب أحدث ظهور لها والذي ظهرت فيه الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بإطلالة وصفها متابعون بالغريبة.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو معتمدة على ربطة رأس ضخمة، كما اختارت فستان أبرز شكل خصرها الغريب، فضلاً عن اعتمادها على لمسات مكياج كثيف.

تصف نفسها بانها جميلة الجميلات
وظهرت مروة راتب وهي تصف نفسها بجميلة الجميلات، وقالت: "واو ما شاء الله جميلة الجميلات تمسي عليكم بهذا اللوك الخرافي، تعبت كل يوم أسوي لوكات.. ما أبغي أحد يقلدني، أي حد يقلدني على اللوك راح أسوي لها بلوك.. شوفوا الأناقة الخرافية نار وشرار".
و يذكر أن هذه ليست المرة الأولى وربما لن تكون الأخيرة التي تظهر فيها مروة راتب متغزلة في نفسها، فتتعمد مؤخرا تكرار كلمت المدح التي تعرضها للسخرية، وقبل هذا المقطع ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو متغزلة في جمالها وهي تقول: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

سبق لمروة راتب ان قالت في فيديو نشرته على سناب شات، إنها قامت بإجراء عمليات تجميل قاربت لمليون درهم، وهذا الأمر منحها ثقة في نفسها، ولا يستطيع أحد من "المتنمرين" هز ثقتها بنفسها.

كما قالت "مروة" في لقاء عبر (إم بي سي) إنها لم تندم على أي عملية تجميل أجرتها، وأنها أصبحت تريند لهذا يقوم البعض بالتنمر بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found