حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 05:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إجراء ٤ عمليات كبرى بقسم جراحة العظام بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص

أشاد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص، فى إجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار وهى عبارة عن ثلاث حالات رباط صليبى أمامى وحالة منظار ركبة لإستئصال الغضروف الهلالي.

حيث قام بإجراء تلك العمليات فريق مكون ا.د/ عمر شلبى - دكتوراه في جراحة العظام في مستشفيات الهيئة التعليمية و د./ محمد ممدوح - اخصائي العظام بالمستشفى و د./ حمدى مدين - اخصائي العظام بالمستشفى و ا.د /محمد القصاص - أستاذ التخدير بجامعة الأزهر وتحت إشراف د./ مسعد حميده - رئيس قسم العظام.

وأكد محافظ البحيرة على مدى حرص الدولة على تطوير المنظومة الصحية والعلاجية والقضاء على قوائم الإنتظار لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية في جميع المستشفيات بمختلف أنواعها دون تحميل المواطن أية أعباء مالية حرصاً من الدولة على توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وأعرب د/ هاني جميعه - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الدكتور حمدى الطباخ وللفريق الطبى القائم على تنفيذ تلك العمليات الجراحية ذات المهارة الخاصة ، والتى اصبحت هى السمة فى جميع مستشفيات البحيرة وخاصة مستشفى الدكتور حمدى الطباخ التى حصدت المركز الأول فى جراحات العظام فى المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الإنتظار.

كما أوضح د/ حمودة الجزار - وكيل مديرية الصحة بالبحيرة أن المنظومة الصحية بالبحيرة تشهد طفرة كبيرة فى العمل و تولي المديرية إهتمام كبير بالتدريب المستمر لكافة الأطباء، والفرق الطبية بتخصصاتها المختلفة وجميع العاملين بالمنظومة الصحية مع تذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found