حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 02:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهديروي كيف اندلع حريق كنيسة امبابة؟

والدة احد الاطفال المصابين بالحادث
والدة احد الاطفال المصابين بالحادث

انقطعت الكهرباء عن المنطقة التي تقع بها الكنيسة فتم الاستعانة بمولد كهرباء فوقع الحريق

كشفت والدة أحد الاطفال المصابين في حادث حريق كنيسة المنيرة، إن نجلها كان داخل الكنيسة أثناء اندلاع الحريق، وقفز من أعلى الكنيسة، هربًا من النيران وحالته الصحية حرجة، في حين توفي عدد كبير من أطفال حضانة الكنيسة، بسبب الاختناق وأغلب المصابين أقاربي.

وتابعت والدة الطفل: قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق، وحاولت إنقاذ المصابين، ونقلهم من داخل الكنيسة خوفًا لحدوث حالات اختناق أخرى، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إمبابة ومستشفى الموظفين.

وأضافت والدة الطفل: سبب اندلاع الحريق خطأ في تركيب مولد كهربائي أثناء انقطاع الكهرباء في المنطقة، وحدث ماس كهربائي في شبكة التكييفات؛ أدى إلى نشوب حريق هائل في الدور الثالث والرابع في الكنيسة.

ورصدت كاميرات المراقبة؛ جُهودا مُضنية لرجال الحماية المدنية، لإنقاذ المصابين والضحايا في حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وتسبب اندلاع حريق بكنيسة المنيرة بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة في مصرع 41 شخصًا بينهم أطفال، فيما أصيب 14 آخرون، وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية للسيطرة عليه، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العجوزة.

من جانبه، أمر النائب العام، بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها، وبدء إجراءات التحقيق، وستعلن النيابة العامة؛ النتائج كلما تسنى ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found