حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 09:05 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشباب والرياضة بالغربية تواصل ندوات الوعي البيئي

جانب من الندوة
جانب من الندوة

عقدت مديرية الشباب والرياضة بالغربية"الاداره العامه للشباب" سلسله من ندوات للوعي البيئي وذلك في إطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية مع جهاز شئون البيئة .

أكد الأستاذ يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أنه في إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية وجهاز شؤن البيئة نفذت الإدارة العامة للشباب اليوم بمركز شباب سامول التابع لاداره شباب المحله ثان بمتابعه الدكتور علاء نحاسه مدير الاداره ندوة بعنوان حماية البيئة من التلوث ودور الشباب في رفع الوعي البيئي لدي المجتمع .

وأضاف يسري الديب أن الندوة تناولت التوعية بأهمية الحفاظ علي البيئة واتباع السلوكيات الصحيحة للمحافظة علي البيئة كما أوضح أن للندوة اهمية في تغيير سلوك المواطنين من خلال الشباب وهذه الندوة ستكون من سلسلة ندوات سيتم تنفيذها بمراكز الشباب من خلال مبادرة التحضر للاخضر .

أشار الدكتور علي شبل من جهاز شؤن البيئة الي أهمية اندماج الشباب في العمل البيئي وكذلك تم القاء الضوء على السلوكيات السلبية من المواطنين تجاه التعامل مع المياه

أن للندوة اهمية في تغيير سلوك المواطنين من خلال الشباب وهذه الندوة ستكون من سلسلة ندوات سيتم تنفيذها بمراكز الشباب من خلال مبادرة التحضر للاخضر وذلك بمتابعه الاستاذ محمد عبد المنعم منسق المشروع .

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found