حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 02:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مجدي الهواري : ليس هناك تعاونا يجمعه مع الفنانة ياسمين صبري قريبا

-ياسمين صبري
-ياسمين صبري

كشف المخرج مجدي الهواري، حقيقة تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري في عمل فني بعد نشره صورة جمعتهما سويا عبر حسابه بـ انستجرام، الأمر الذي جعل الجمهور يفتح العديد من التساؤلات.

وأوضح مجدي الهواري في تصريح خاص، أنه ليس هناك تعاونا يجمعه مع الفنانة ياسمين صبري قريبًا ، مشيرًا إلى أنه لا يمانع العمل معها ويتشرف بذلك لكن الصورة مجرد صدفة جمعتهما.

وتعاقد مجدي الهواري مع الفنان مصطفى شعبان في فيلم سينمائي جديد، بعد آخر تعاون جمعهما سينمائيًا فيلم الوتر، الذي عرض عام 2010، حيث جسد فيه دور الرائد محمد سليم، وشاركه فيه كل من: غادة عادل، أروى جودة، أحمد صلاح السعدني، أشرف زكي، سوسن بدر، وآخرون، ومن تأليف محمد ناير.

وكان أوضح مجدي الهواري مؤخرًا موقفه من تصريحاته الأخيرة، بشأن اللاعب محمد صلاح عقب تجديد عقده، حيث قال الهواري عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: طب توضيح وتصحيح لبوست محمد صلاح قبل الحذف مش عيب، المفروض إني معروف قد ايه بحب محمد صلاح مش محتاج أقول ده، لأني بشجع النادي اللي بيلعب فيه بس علشانه.

وأضاف الهواري: وقبل كدة كنت بشجع روما، وقبلها تشيلسي برده علشانه، وحاطط صورته فوق سرير بطل مسلسلي طول الـ 30 حلقة، علشان يبقى قدوة لكل جيل، والشباب اللي بيشوفوا المسلسل ومنهم ولادي، وأنا واحد من الناس اللي شايف إنه مش واخد حقه وقلت ده كتير، سواء في فرصة الكورة الذهبية ولا حتى في مرتبه اللي بيخده حاليًا

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found