حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 08:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شوبير يكشف عن الصفقات التي ينوي الأهلي التعاقد معها خلال منافسات الموسم القادم

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن الصفقات التي ينوي الأهلي التعاقد معها خلال منافسات الموسم القادم.

وقال شوبير أن ثلاثى نادى بيراميدز أسامه جلال وابراهيم عادل ومحمد حمدى من أبرز اللاعبين التى يرغب الأهلى فى التعاقد معاهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واضاف شوبير أن هناك تفكير في النادي الاهلي ايضا في ضم شادى حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا وكذلك الثنائي احمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري ومحمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر إف سي الذي أكد أنه حتى هذه اللحظة لن يتخلى عن أي لاعب.

وأكد شوبير أن الأهلي بنسبة كبيرة نجح في الحصول على خدمات كريم الدبيس لاعب وادي دجلة وفيما يخص حراسة المرمى فهناك تفكير في التعاقد مع حارس مرمى مع إعارة أحد ثنائي حراسة المرمى علي لطفي أو مصطفى شوبير الذي سوف يتم الحكم عليه يشكل نهائى سواء ياعارته أو استمراره مع الفريق بعد مشاركته في المباريات المقبلة مع الأهلى.

وأشار شوبير أن اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر لن يرحل عن القلعه الحمراء وأن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق المعار إلى فيوتشر تم مدة إعارته لمدة موسم آخر بعد رجوع محمد عبد المنعم إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الانتقالات الشتوية الماضية.

واختتم شوبير تصريحاته مؤكدا أن الأهلى لن يتفاوض مع المهاجم الغينى عثمان كمارا لاعب فريق الشارقة الاماراتي كما تردد خلال الأيام القليلة الماضية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found