حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 05:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المطرب ايهاب توفيق يطلب الدعاء لة عقب اكتشاف مرضة

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

طلب الفنان إيهاب توفيق من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل عقب اكتشافة إصابته بحصوات الكلى، ويجرى على إثرها مجموعة من التحاليل للخضوع إلى العلاج اللازم جاء ذلك في مشاركة لة علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وحصوات الكلى هي رواسب صلبة مصنوعة من المعادن والأملاح التي تتشكل داخل الكليتين.

ويمكن أن تؤثر حصوات الكلى على أي جزء من المسالك البولية - من الكليتين إلى المثانة في كثير من الأحيان، تتكون الحصوات عندما يتركز البول ، مما يسمح للمعادن بالتبلور والالتصاق ببعضها البعض.

يمكن أن يكون خروج حصوات الكلى مؤلمًا للغاية ، لكن الحصوات لا تسبب عادةً ضررًا دائمًا إذا تم التعرف عليها في الوقت المناسب، اعتمادًا على حالتك ، قد لا تحتاج إلى أكثر من تناول مسكنات الألم وشرب الكثير من الماء لتمرير حصوات الكلى.

مدير أعمال إيهاب توفيق: «حالته النفسية صعبة ربنا ما يكتبها على حد» - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

ترسب الأملاح على الكلى.. الصحة تنصح بعدم الإفراط في تناول المضادات الحيوية حسام موافي يحذر من مخاطر ارتفاع وظائف الكلى.. فيديو أعراض حصوات الكلى

إذا استقرت حصوات الكلى في الحالب ، فقد تمنع تدفق البول وتتسبب في تورم الكلى وتقلص الحالب ، مما قد يكون مؤلمًا للغاية، في هذه المرحلة ، قد تواجه هذه الأعراض:

اهم اعراض حصوات الكلي وتاثيرها علي جسم الانسان

١- ألم حاد في الجنب والظهر ، أسفل الضلوع.٢- ألم ينتشر إلى أسفل البطن والفخذ٣- الألم الذي يأتي على شكل موجات ويتقلب في شدتهألم أو حرقان أثناء التبول٤- البول الوردي أو الأحمر أو البني٥- بول عكر أو كريه الرائحة٦- الحاجة المستمرة للتبول ، التبول أكثر من المعتاد أو التبول بكميات صغيرة٧- غثيان٨- حمى وقشعريرة في حالة وجود عدوى

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found