حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 05:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دوللي شاهين لمتابعيها خليكم مستعدين وتبث صورها من غرفة النوم

دولي شاهين
دولي شاهين

طرحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أمس، أغنيتها "ننة هو"، التي تعد أول تجاربها في عالم تأليف الأغنيات لأول مرة وقالت دوللي لمتابعيها خليكم مستعدين وشاركت متابعيها صورها من غرفة النوم الخاصة بها.

واتسمت الأغنية بالجرأة، سواء في كلماتها أو الصور التي تضمنتها، ما دفع الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل معها، بالنقد حينا والسخرية أحيانا.
روبي ودولي

تقول كلمات الأغنية: "دخلت أنام نينا هو.. وصحيت زهقانة مودي نو.. مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتى خضار سوتيه.. هاشرب كافيه .. مش طالبة حمادة ومادة.. جاي في رغي وحوارات.. حببيب معهوش عربية.. سنكوح من غير شربات".


وتخطت الأغنية 13 ألف مشاهدة، وهي من كلمات دوللي شاهين، وفكرة خالد حمزاوي، وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.

وعلقت ريماس رأفت على الأغنية على يوتيوب، قائلة "كلمات الأغنية مبتذلة وليس فيها فن، صوتك جميل لكن الأغنية وكلماتها لأ" وهو تعليق مشابه لكثيرين.

وربط البعض بين أغنية "ننة هو" وأغنية "نمت ننة" لروبي، ولاقى الأمر سخرية أيضا، ليدون عبد الغفار مسعد على فيسبوك "هو إيه حكاية النوم معاكوا، مرة ننة هو ومرة نمت ننة".


وكانت دوللي شاهين، شاركت جمهورها منذ أيام، صورا جديدة ظهرت فيها وقد فقدت بعض الوزن، لتستعرض رشاقتها، وظهرت ببنطال رياضي متعدد الألوان في غرفة النوم.

كما ظهرت دوللي شاهين، بإطلالة جديدة شاركتها مع جمهورها على إنستجرام، لكنه أثار موجة ضدها، بعدما وضعت كثيرا من مستحضرات التجميل وعلقت عليها "خليكم مستعدين للوك الجديد".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found