حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 07:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين الخطيب باطلالة مثيرةالازرق مع الابيض من الساحل الشرير

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تحرص الإعلامية ياسمين الخطيب علي التواصل مع متابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي ومؤخرا تشرت صوراً جديدة من إطلالة مسائية مميزة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت ياسمين الخطيب في صور وهي ترتدي ملابس قصيرة زرقاء اللون.

وعلقت "ياسمين" على الصورة بقولها: "كن حذرا بما تسمعه عن المرأة، فالشائعات تأتي من رجل غير قادر على امتلاكها، أو أنثى غير قادرة على منافستها".

وتحظى صور ياسمين الخطيب الإعلامية ، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة

تنشر ياسمين الخطيب عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بإطلالات مختلفة، وجذابة.

وشاركت ياسمين الخطيب، مؤخرا، مجموعة من الصور وهي ترتدي "جامبسوت أسود، وبه رمز وردة عباد الشمس، وعلقت على الصورة قائلة: "أحب لحظات غروب الشمس".

ونشرت ياسمين الخطيب صورة بمايوه جريء، من عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي بمصر، وكتبت: "في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق".

كما تهتم ياسمين الخطيب بإظهار دعمها لنادي الزمالك المصري، حيث عادة ما تنشر تدوينات داعمة لفريقها ونجمه محمود عبدالرازق شيكابالا.

كما نشرت صورة لها مع لاعب كرة القدم المصري الشهير محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

كانت الإعلامية ياسمين الخطيب، قد أعلنت في وقت سابق، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني.

اتفصال وبصق في اكواب الضيوف

وكتبت ياسمين الخطيب، تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم رسميا الانفصال عن أ. رمضان حسني، وأرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)".

وكانت ياسمين قد نشرت في وقت سابق بعض تفاصيل حياتها الشخصية عندما يستقبل والدها الضيوف.

وقالت ياسمين في منشورها: "أنا وأختي.. وإحنا مادموازيلات كبار (مش أطفال يعني) لما كانت تبقى عندنا عزومة، والدنيا هايصة، والكوبايات كلها في الحوض، وأمي تقول لنا اعملوا شاي لطنط ولا أونكل، كنا بنجيب من إللي في الحوض ونصب".

على أن الجزء الذي اعتبره كثيرون مثيرا للغثيان والاستهجان ما أضافته ياسمين بعد ذلك في منشورها: "أحيانا لما يكونوا ضيوف عيالهم غلسين، بتف في كوبايات أهاليهم". هذا البصق فتح بابا لانتقاد الإعلامية المصرية وتصرفها.وقال حساب يحمل اسم سلمى بكر إن إكرام الضيف والاجتهاد في تقديم ما لذ وطاب من الطعام، أمر يحرص عليه الناس، سواء كان الضيوف محل ترحاب أو غيره: "هذا أمر لا علاقة له بكراهية ومحبة، هذه ضيافة".

وفي منشورها قالت ياسمين في نهايته إنها لا تعرف ما الذي ذكرها بذلك الأمر في تلك اللحظة، لكنها أحبت أن توجه تنبيها لمتابعيها: "ماعرفش إيه إللي فكرني بالموضوع ده دلوقتي، بس حبيت أنبهكم ماتشربوش ولا تاكلوا حاجة عند حد عشان ماعدش فيه ضمير".

شارك أنس، منشور ياسيمن موجها حديثا لمتابعيه قائلا: "حد يقولها في فرق بين الدم الخفيف والقرف"، بينما استنكر كريم عبد المقصود ما كتبته الإعلامية المصرية: "هو انتي ومبسوطة أوي ما شاء الله عليها" في تهكم منه عليها.

فيما كتب حسن سامح: "اتربينا في بيوتنا على إكرام الضيف، وإنك تطلعله أحسن ما عندك.. ده واجب".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found