حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:40 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يقتحم المسرح أثناء غناء المطربة نجوى كرم ويحتضتها

المطربة نجوى كرم
المطربة نجوى كرم

اقتحم شاب المسرح أثناء غناء الفنانة اللبنانية نجوى كرم،و إحياء حفلها في سوريا، ب من أجل التقاط صورة معها، ولكن تدخل رجال الأمن وحاولوا منعه.

ونشرت نجوى كرم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، يظهر فيه لحظات اقتحام الشاب مسرح الحفل، ومحاولات الأمن منعه، لكنها تدخلت وطلبت منهم أن يتركوه، لتستقبله باحتضانها إياه، .

وحرص المعجب الشاب على التقاط صورة مع الفنانة على خشبة المسرح وسط تصفيق وحفاوة من الحضور، في الحفل الذي أقُيم في قلعة دمشق، والذي استقبل فيه الجمهور شمس الأغنية اللبنانية بتصفيق حاد.
وحرصت نجوى كرم على نشر العديد من الصور الخاصة بحفلها في دمشق، عبر حسابها الشخصي على (إنستجرام)، وعلقت عليها قائلة: "يا سوريا أنا رجعت بعد طول غياب، بعد ما قلبي احترق ع شَوْفة حبابي، شمّيت عطر الوفا لمّا دعست العتاب، وقلت هَوْن العزّ اللي انحفر على كتابي".

نجوى كرم كانت قد طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية الجديدة بعنوان «ساعة بيضا»، عبر القناة الرسمية لـ «روتانا» على «يوتيوب».


وحملت كلمات الأغنية في معانيها الطابع الرومانسي، حول فتاة تعيش قصة حب، وتتغير رؤيتها للدنيا لصورة أفضل، بعد رؤيتها للشخص الذي أحبته..«ساعَة بيضا لِمْ شِفْتَكْ شِفتْ الدّنيي قدّامي من يوم لـ أنا عرِفْتَكْ..يا عِيني لا تنامي».

في ١٣ دقيقة... نجوى تعرض تجربتها مع الحياة | النهار

و يأتي هذا فيما كانت الفنانة اللبنانية قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً في قبرص منتصف الشهر الماضي، ضمن مهرجان «يللا قبرص» الغنائي «ليالي اكسترا فاغانزا» وسط حضور جماهيري كبير من الجاليات اللبنانية والعربية.

وقدمت نجوى خلال الحفل باقة منوعة من أرشيفها الغنائي الكبير تنوع ما بين القديم والجديد والموال الذي كان حاضراً في الحفل أيضاً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found