حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجمات يستعرضن اجسادهن الرشيقة علي رمال البحر

نادين نجيم علي البحر
نادين نجيم علي البحر

مع اشتداد حرارة صيف هذا العام يتسابق النجوم وخاصة اصحاب الاجسام الرشيقية واصبحت مواقع التواصل تعج بصورهم بجميع الوان ملابس البحر وموخرا شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بصورة ساحرة بملابس البحر علي موقع التواصل انستجرام صورها علي رمال البحر.

ونشرت نادين نسيب نجيم صورتها بالمايوه الأسود على شاطئ البحر، تاركة قدميها في المياه بينما اتكأت بمرفقيها على الرمال.

ِArab Club — نادين نجيم تبهر متابعيها بإطلالة على البحر في دبي

وعلقت نادين نجيم على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "بعشق البحر والرمل وبحس بالهدوء. ممكن تعيشوا على جزيرة؟ صراحة أنا ممكن اعملها بس مش هلء بعد شي 10 سنين".

وفي مايو/ الماضي، أشعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم مواقع التواصل الاجتماعي بعد الظهور رفقة طليقها هادي أسمر.

والتقت نادين مع طليقها هادي أسمر، خلال حفل المناولة الأولى لابنتهما "هيفين أسمر". وشاركت الجمهور مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر "إنستجرام"، وثقت من خلالها هذه المناسبة السعيدة.

وظهرت نادين مرتدية فستانا طويلا وضيقا باللون الأبيض، وبأكمام طويلة، وارتدت ابنتها هيفين فستانا أبيض واسعا وطويلا، ووصفها الجمهور بالأمير

واهتم المتابعون بظهور نادين نسيب نجيم للمرة الأولى برفقة زوجها السابق هادي أسمر، من داخل الكنيسة، واعتبروه دليلا على أن نادين على وفاق مع طليقها، وأن ظهورهما معاً دليل على أنهما يهتمان بالمناسبات العائلية الجميلة.

آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "صالون زهرة" وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found