حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 02:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لقاء الخميسي تعلق علي ارتداء زوجها عبد المنصف قميص الزمالك: ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي

 لقاء الخميسي زوجها محمد عبد المنصف
لقاء الخميسي زوجها محمد عبد المنصف

دعمت الفنانة لقاء الخميسي زوجها محمد عبد المنصف، بعد تعرضه لهجوم كبير، بسبب ارتدائه تي شيرت الزمالك، خلال احتفاله بحصول نادي الزمالك على الدوري، إذ أشارت إلى أن زوجها عمل في النادي أكثر من 11 عامًا، وولائه الأول والأخير له.

ونشرت لقاء الخميسي تعليقًا عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، قالت فيه: للتوضيح لأنه الواضح أن الصورة بتترجم، زي ماكل حد عايز يشوفها، أوسه قرر اعتزال الكرة بانتهاء هذا الموسم، وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا وأوباما، لتكريم أوسه ما بين جمهور الزمالك، على تاريخه في هذا النادي العريق، عرفانا وحُبًا من زملائه الأعزاء.

وأضافت لقاء الخميسي: أما عن الماتش فقط ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صورة، وأدىٰ الجميع أداءً مشرفًا بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر، تعلمنا من الحياة أن نعطي كل ذي حقٍ حقه، أوسه بيلعب في نادي الاتحاد السكندري، وينتمي الآن له، وولائه للنادي ولزملائه، وعمله الذي يحترمه ويبذل قصارى جهده لنجاحه، وتألقه كنادي عريق.. بلاش نحمل الأمور أكبر من حجمها.

وأكملت لقاء الخميسي: نادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة إمبارح، يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقًا، ولو أنه بارك لزمايله برده مش عيب ولا غلط، الكرة مش عداء ولا خناقة، الكرة رياضة يعني أخلاق وروح رياضية، ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي، اللي مالوش ولاء لنادي اشتغل، وأدى فيه 11 سنة مش هايبقى ليه ولاء لأي نادي آخر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found