حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل اقالة المدير الفني للأهلي ريريكاردو سواريس اخر الشهر

مدرب الاهلي
مدرب الاهلي

ذكرت مصادر داخل القلعة الحمراء ان مصيرالمدير الفني للأهلي ريريكاردو سواريس، قد يتخذ قرار بأقالتة من منصبه، أواخر الشهر الجاري ياتي هذا القرار لمواجهة الغضب الجماهيري لمشجعي النادي الكبير الذي صدمته نتائج الفريق خلال المباريات الاخيرة.

وتولى سواريس (47 عاما) المسؤولية في الأول من يوليوالماضي، بعقد يمتد حتى صيف 2024 مع استكمال منافسات الموسم الجاري.

إلا أن الأهلي تعثر تحت قيادة المدرب البرتغالي، حيث خسر بطولتي الدوري وكأس مصر، مما أشعل خلافا إداريا في القلعة الحمراء، انتهى باستقالة شركة الكرة.وأشارت تقارير صحفية إلى أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور كانت تتمسك باستمرار سواريس، بينما يفضل محمود الخطيب، رئيس النادي، ومجلس إدارته إقالة المدرب البرتغالي، لتواضع أداء ونتائج الفريق تحت قيادته.

وكان بيان للنلدي الأهلي قد اشار إلى اجتماع الخطيب مع محسن صالح وزكريا ناصف عضوي لجنة التخطيط، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

فريق الأهلي المصري

اجتماع قيادات النادي يهدف الي ترتيب الامور الفنية والادارية

أوضح البيان أن الاجتماع جاء لإعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بمنظومة فريق الكرة، واتخاذ خطوات عاجلة يتم الإعلان عنها عقب المباراة الأخيرة للأهلي، في بطولة الدوري.

ويختتم الأهلي مشواره في بطولة الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم 29 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة، ما يعني أن سواريس قد يرحل في اليوم التالي، في ظل تفاوض الأهلي حاليا مع أكثر من مدرب، لقيادة الأهلي في الموسم الجديد.

وتوج الزمالك بلقب الدوري قبل مبارياته الثلاث الأخيرة، بينما لا يزال الأهلي ثالثا في الترتيب العام خلف بيراميدز.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found