حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 06:43 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميرفت أمين تُعلق علي خبر وفاتها..مبيفكروش في أهلنا

الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بخبر وفاة الفنانة ميرفت أمين ​، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة، إلا أن الأخبار التي يتم تداولها ليس لها أساس من الصحة .

وعلقت الفنانة ميرفت أمين على الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها، و أعربت عن استيائها الكبير من هذا الأمر، مشيرة إلى أن انتشار مثل هذه الشائعات يقلق أسرتها وأصدقائها، كما حرصت على طمأنة جمهورها.

وتحدثت ميرفت أمين عن شائعات وفاتها، في تصريحات صحفية، إذ قالت: معرفش حاجة عن أخبار وفاتي.. أنا بتفاجأ بيها زي الجمهور بالظبط، وبطمنكم عليا.. أنا بخير الحمد لله، مبتكلمش من تحت الأرض مثلًا.

وعن الشائعات المتكررة حول وفاة الفنانين، قالت: كل شوية بيصطادوا حد، وياريت يطلعوا أخبار حلوة.. لأ ميفكروش في أصدقائنا وأهلنا.. ناس فاضية.. ياريت يفكروا قبل ما يكتبوا الحاجات المسيئة دي.

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين هي "حكايتي مع الزمان"، وكانت ضمن حكايات مسلسل إلا أنا 2، وشارك في تلك الحكاية على آخر ظهور للفنان أحمد خليل قبل وفاته ببضعة أيام، وشارك في حكاية حكايتي مع الزمان العديد من أبرز الفنانين، ومن ضمنهم: ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، هايدي رفعت، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found