حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 09:45 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لوكاس براجا البرازيلي يتلقي عرض من الأهلي لشرائه بقيمة 4 مليون دولار

لوكاس براجا البرازيلي
لوكاس براجا البرازيلي

أكد لوكاس براجا، لاعب فريق سانتوس البرازيلي أنه تلقى عرضًا رسميًا من النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح اللاعب البرازيلي أن الأهلي تقدم بعرض يصل قيمته إلى 4 مليون دولار، مُشيرًا إلى أن سانتوس أراد الحصول على 10 مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدماته.

وقال لوكاس براجا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البرازيلية: "نعم، وصل عرضًا من النادي الأهلي، لكن قيمته لم تكن مرضية لإدارة سانتوس".

وأضاف براجا: لقد علمت من بُعد أن العرض الرسمي من الأهلي قد وصل، لكن الأمور لم تمضي قُدمًا بين الناديين.

وكانت بعض وسائل الإعلام البرازيلية أكدت أن براجا كان سعيدًا بالراتب الشهري الذي سيحصل عليه مع الأهلي، إلا أن قيام سانتوس يرفض العرض المالي مقابل الصفقة حال دون إتمامها.

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش بالمباراة التي سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى تمام الساعة الثامنة من مساء غدا السبت على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

والتقى الأهلي مع طلائع الجيش في 33 مباراة بواقع 30 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين في بطولة كأس مصر ومباراة في بطولة كأس السوبر المحلى.

واستطاع الأهلي الفوز في 25 مباراة وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات بين الفريقين وفاز فريق طلائع الجيش بلقاء وحيد في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2021.

ونجح لاعبو الأهلى فى أحرز 61 هدفًا في شباك فريق طلائع الجيش بينما أحرز لاعبو طلائع الجيش 14 هدفا في شباك الأهلى.

وخاض الفريق الأحمر 32 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 58 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found