حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فنانة معتزلة تنوي أداء العمرة والتوبة بعد مهاجمتها لشيرين عبدالوهاب

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

أحدثت الإعلامية والفنانة المعتزلة ميار الببلاوي موجة من الجدل بعد تصريحاتها التي انتقدت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أكدت أنها ستقوم بأداء العمرة للاستغفار عنها وعن أي شيء خطأ فعلته.

و قالت الببلاوي خلال اتصال هاتفي مع برنامج "خط أحمر" مع الإعلامي محمد موسى: "هعمل العمرة وهستغفر على أي حاجة عملتها مش موضوع شيرين بالأخص، هستغفر لو في أي شبهة غِيبة، ربنا أعلم بنيتي وقصدي، أنا ما قتلتش قتيل، أنا نيتي كانت كويسة، لكن أنا واحدة ست بقدم برنامج ديني ما أقدرش آمر الناس بالبر وأنسى نفسي بالرغم أني كان قصدي خير".


و تابعت" الناس دعت عليا وجاتلي مكالمات من برة واتعرضت لمضايقات وهجوم من ناس كتير واتشمت من وحدة من محبين شيرين من أمريكا، ودا لأن شيرين ليها جمهور كبير بيحبها وفهموا الموضوع غلط خاصة أن البعض اقتطع كلامي لكن أنا ذكرت أيضًا أني بحبها وبحترمها وأنها واجهة لمصر".

و قالت: "أول ما أروح العمرة هستغفر وهدعي لها ربنا يهدي قلبها ويصلح لها الحال ويؤجرها في مصيبتها ويلهمها الصواب ويخليها لولادها، وهقف عند الكعبة وهنقي سريرتي من الموضوع ده تمامًا وادعي لشيرين سوا وأنا ساجدة في الروضة عند رسول الله".


وأردفت: "اللي بيعرفوني عارفين إني مش ست شريرة ولا بتنمر وماليش في الكلام ده، أنا بتهاجم وبرضى وبدافع عن نفسي بما يرضي الله، ومش هقول غير قوله تعالى إن الله يدافع عن الذين آمنوا، لأن ربنا عالم ويديني على قد نيتي".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found