حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 04:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اب يستخرج شهادة ميلاد ابنتة باسم مصر جميلة

شهادة ميلاد جميلة
شهادة ميلاد جميلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مانتشرت صورة لشهادة ميلاد طفلة تحمل اسم "مصر الجميلة"، لتلقى تفاعلا واسعا من المستخدمين علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في شهادة الميلاد، اسم الفتاة وتاريخ مولدها في 19 سبتمبر 2013، واسم والدها تامر خليفة، من مواليد مركز رشيد بمحافظة البحيرة .

وعلق كثير على الاسم، معتبرين أنه متميز، وقد يخفي خلفه سرا ما، وهو ما كشفه الأب في حديثه لـ"العين الإخبارية".

يقول تامر خليفة إنه أطلق على ابنته هذا الاسم بعد ثورة 30 يونيو بعدة أشهر، لدعم مصر في مواجهة التحديات التي كانت مقبلة عليها آنذاك.

ولاقى الاسم استحسان زوجته، التي اقتنعت به، لكن كان على الأب أن يخوض محاولات عديدة لإقناع مكتب الصحة لتسمية ابنته.

ويمنع القانون في مصر يمنع الأسماء المركبة، لكن بحسب الأب، فإنه استطاع إقناع الموظفين بعد رجائهم بكتابة اسم ابنته على ذلك النحو: "وفي الآخر وافقوا الحمد لله وسجلتها كده".

وتبلغ مصر الجميلة من العمر الآن 9 سنوات، وتدرس في الصف الرابع الابتدائي، ويعمل والدها في مجال المقاولات.

تتعرض الفتاة أحيانا للتنمر بسبب غرابة الاسم، وعدم تسمية الكثيرين به، لكنها تلقى ترحيبا من كثيرين بحسب الأب، الذي يحدث ابنته كثيرا عن جمال اسمها.

ونشر الأب صور شهادة ميلاد ابنته كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها مؤخرا انتشرت بشكل كبير، وانتشرت معها الاتهامات له بالاستفادة من تسمية ابنته ورغبته في الشهرة.

وهونا ينفية الأب جملة وتفصيلا في كلا الأمرين،وانة أطلق على ابنيه الصغيرين اسمي "رائد وفداء". رافضا تلك الاتهامات: "لم أستفد من الأمر شيئا كل الحكاية أنني أحب مصر فقط".

يقول الأب إن طفلته حين كانت تستمع إلى الراديو أو تشاهد التلفاز ويصل إلى أذنيها كلمة مصر تنتبه بشكل كبير، ظنا منها أن أحدا ينادي عليها، وهي مواقف طريفة ما يزال الرجل يتذكرها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found