حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:46 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يلقي يجثة زوجتة العرفي امام مستشفي ومباحث البساتين تكشف الجريمة

تعبيرية
تعبيرية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عاطل أثناء إلقائه جثة زوجته العرفي أمام أحد مستشفيات البساتين.

تمكنت اجهزة الامن من ضبط عاطل أثناء إلقائه جثة زوجته أمام أحد المستشفيات، وتم اصطحابه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق المختصة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد لمأمور قسم شرطة البساتين، من أحد المستشفيات وجود جثة لسيدة داخل توك توك بالقرب من أحد المستشفيات الخاصة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة «هند أ»، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن الى مكان الواقعة وتبين محاولة المتهم الهروب من مكان الواقعة، ولكن تم ضبطه من قبل الأهالي، التي انتظرت الأجهزة الأمنية فور وصولها وتحفظت عليه.

وفقًا لتحريات رجال الشرطة تبين أن السيدة توفيت داخل الشقة وأن المتهم طلب الإسعاف لها، ولكن المسعفين أخبروه بوفاتها فحملها وحاول إلقاءها أمام المستشفى، ويقوم فريق من رجال المباحث بمناقشة المتهم للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات قد وردت الي المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين مفادها وجود جثة لسيدة داخل توك توك بالقرب من أحد المستشفيات الخاصة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة هند.أ، وعلى الفور أنتقلت اجهزة الأمن الى مكان الواقعة وتبين محاولة المتهم الهروب من مكان الواقعة.

بعمل التحريات تبين ان المتوفية متسولة ومتعاطية للمخدرات وأنها متزوجة عرفيا من المتهم ، وأضافت التحريات أن الفتاة توفيت داخل الشقة وأن المتهم طلب الأسعاف لها ولكن المسعفين أخبروه بوفاتها فحملها وحالو القائها أمام المستشفى ، ويقوم فريق من رجال المباحث بمناقشة المتهم للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بإخطار اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث القاهرة، أمر باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found