حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مايا دياب علي منتقدي ملابسها «انا مختلفة»

مايا دياب
مايا دياب

قالت المطربة اللبنانية مايا دياب، ردا على منتقدي إطلالاتها الجريئة واتهامها بتعمد لفت الانتباه، قائلة إنها فنانة وإنسانة مختلفة وليست عادية.

وأضافت مايا دياب، في لقائها مع برنامج "The Insider" بالعربي، الثلاثاء: "أنا مختلفة، أنا فنانة لست عادية، أشبه نفسي وأعبر عن نفسي".

مايا دياب بإطلالة كاشفة في أحدث ظهور لها على إنستغرام (صور) - المورد

وأضافت المطربة اللبنانية: "إذا خرجت على العشاء مع أصدقاء من دون التقاط صور ونشرها سأرتدي نفس الملابس، ولدي فريق يعمل معي، وأحيانا يسألوني: لماذا لا أنشر صور من سهراتي مع أصدقائي؟.. لكني أفضل أن أحتفظ بهذه الصور لنفسي".

مايا دياب تعلق على خلافها مع أصالة: هذه الأمور طبيعية

وأردفت مايا دياب: "أنا لا ألفت الانتباه، أنا إنسانة أعبر عن نفسي، ولست مثل كل الناس، بل إنسانة مختلفة، مايا الإنسانة غريبة ومايا الفنانة غريبة أكثر، لأن لدي مساحة أعبر عن نفسي بكل شئ".

من جهة أخرى، علقت مايا دياب على خلافها مع المطربة السورية أصالة نصري، قائلة: "كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام".

وأضافت مايا دياب: "أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، إحنا كنا في الحقيقة أصدقاء، وبين الأصدقاء بيصير خلافات، ولكن صار شغلة وصار في بعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف".

مايا دياب وأصالة نصري

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة اللبنانية عن صداقاتها في الوسط الفني، مؤكدة أن علاقة الصداقة التي كانت تجمعها بالمطربة السورية انتهت.

وأضافت مايا دياب، في مقابلة سابقة مع برنامج "عرب وود" على هامش حفلها الأخير في لبنان: "صداقتي مع أصالة انتهت، ولديّ صداقات في الوسط الفني".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found