حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 05:39 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشباب والرياضة بالغربية تواصل ورش عمل الحرف التراثية

الشباب والرياضة بالغربية
الشباب والرياضة بالغربية

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالغربية "الإدارة العامة للشباب "وبالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة" ، لقاء تثقيفيا فى مجال تطوير الحرف التراثية ، وذلك بمركز شباب مدينة طنطا التابع لإدارة شباب طنطا أول وذلك خلال الفترة من 9/4وحتي 9/8 .

شارك في اللقاء ما يقرب من 20 من الفتيات عضوات نادى الفتاة والمرأة حيث تم التدريب على كيفية الرسم على الزجاج والبورسلين وذلك من خلال المدربه ايمان حجازي .

وأوضح الدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب أن اللقاء يعد تجسيدًا لأهمية الحفاظ وصون التراث من الحرف التقليدية والسعي لتطويرها بما يتواءم مع المفاهيم والمتطلبات العصرية .

وأشاد يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربيه بالدور الفعال لأندية الفتاة والمرأة لما تقدمه من دعم كامل لتمكين المرأة من المشاركة في كافه الانشطة الرياضية ، والثقافية ، والصحية ، وورش العمل المختلفة ، التي يتم من خلالها اكتساب الخبرات والمهارات ، واستثمار اوقات الفراغ وصولاً إلى الإستقلال المادي ورفع مستوي المعيشة .

ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية. .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found